• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وجه الشكر إلى حمدان بن محمد على دعمه ومساندته

النابودة: التأهل عبر العين يرفع سقف طموحات الأهلي إلى أقصىدرجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

وليد فاروق (دبي)

قدم عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس النادي، بمناسبة التأهل التاريخي لـ «الفرسان» إلى دور الثمانية، في بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ مشاركات النادي بالبطولة القارية، مشيداً بدعم سموها ومتابعتها المستمرة لأحوال الفريق في كل الأوقات، وحرص سموهما المستمر على مساندة اللاعبين وتوفير كل مقومات التفوق والنجاح.

وكان الأهلي نجح في كتابة تاريخ جديد في ذاكرته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد تعادله مع مضيفه العين 3-3 في لقاء الإياب الذي جمع بينهما مساء أمس الأول، على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة، ليتأهل «الأحمر» إلى دور «الثمانية الكبار» مستفيداً من قاعدة التهديف في ملعب المنافس، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما في دبي بالتعادل من دون أهداف.

كما وجه النابودة شكره إلى الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومجلس إدارة «الزعيم» على الجهود التي بذلوها، والتعاون من أجل استقبال جماهير الأهلي إخراج المباراة بهذا المستوى الراقي، والحضور المتميز الذي يعكس حضارة ورقي جماهير كرة القدم الإماراتية، والمستوى الفني الرائع لكرة القدم فيها.

الفائز إماراتي

واعتبر النابودة أن تأهل الأهلي على حساب العين لا يقلل إطلاقاً من «الزعيم»، من منطلق أن كلا الفريقين يمثلان كرة القدم الإماراتية، وإذا كان العين هو الذي تأهل، فإنه واثق في أن الفرحة لم تكن تقل عما هي عليه الآن، طالما أن هناك فائزا إماراتيا في الدور ربع نهائي للبطولة القارية، ويكفي الفريقان المستوى الرائع والمتميز الذي قدماه على مدار مبارياتهما في البطولة حتى الآن، ولولا أن وضعتهما ظروف القرعة في المواجهة في هذه المرحلة من البطولة، لكانت إمكاناتهما تؤهلهما للمضي قدماً، والتقدم أكثر نحو مراحل أعلى في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا