• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خبيرة مظهر ومصممة ديكور ودراسات عليا في الإدارة

منيرة السليطي تستثمر العلم في الإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

قطعت الإماراتية الشابة منيرة السليطي شوطا كبيرا في المرحلة الحالية للدكتوراة، وهي حاصلة على ماجستير العلاقات الدولية من جامعة كوفنتري المملكة المتحدة، وماجستيرات تحضيرية من جامعة كامبريدج المملكة المتحدة. وتدرجت في السلم الوظيفي، إلى أن وصلت إلى مراتب قيادية في عملها في كبرى الشركات بأبوظبي. إلا أنها انخرطت في عمل بعيد عن تخصصها الأكاديمية فهي صاحبة موقع «أفكار تصبح حقيقة»، ومصممة ديكور وخبيرة مظهر (ستايلست)، مستفيدة من علمها لتتميز في عملها الإبداعي.

بداية مبكرة

تقول السليطي «مارست العمل الإبداعي الخاص من تصميم ديكور، و»ستايلست»، في نطاق الأسرة منذ أن كنت صغيرة، فأنا من تختار وتنسق ملابس معظم أفراد العائلة، خاصة في المناسبات والسفر، وأجد متعة لا توصف في التسوق والتنسيق لهذا الغرض، أما ممارسته على النطاق العام مع شخصيات عامة ورسمية، كان عن طريق الصدفة، فتعرفت على الكثير من السيدات التي تعاملت معها، وتدريجيا بدأ اسمي كخبيرة مظهر في الانتشار، حتى وصلت إلى برامج التلفزيون».

وحول طريقة اختيار الملابس وتنسيقها، تقول «أقبل التحدي، والتحدي بالنسبة لي هو أن تصنع الجميل والمميز، وأن تجد الشيء من العدم. لذلك أحب أن أتعامل مع كل الشخصيات بكل الطبقات والأشكال»، مضيفة أنها كخبيرة مظهر يهمها أن تبدو الشخصية بمظهر جيد وهي راضية عنه.

حالة إبداعية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا