• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

عن «أفضل منصة تفاعلية» و«أفضل مواقع المؤسسات الرسمية»

«أراضي دبي» تفوز بدرع الحكومة الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

فازت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بجائزة «درع الحكومة الإلكترونية» عن «أفضل منصة تفاعلية» وذلك عن صفحة التواصل الاجتماعي التابع للدائرة على موقع «الفيسبوك»، كما فازت أيضاً بجائزة «الدرع الذهبي الاستراتيجي» عن فئة مواقع المؤسسات الرسمية.

وتم تكريم الدائرة بالجائزتين المرموقتين في الدورة الخامسة لجوائز درع الحكومة الإلكترونية التي تمنحها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية، في حفل كبير بحضور حشد كبير من كبار الشخصيات والمديرين التنفيذيين والمسؤولين الحكوميين من شتى أنحاء المنطقة. وتسلمت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام جائزة الدرع الذهبي الاستراتيجي لأفضل منصة تفاعلية، وتسلم سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، والقاضي عبد القادر موسى رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية وعشتار الياسري مدير أول التسويق والاتصال المؤسسي، وماجدة علي راشد بتسلم جائزة الدرع الذهبي الاستراتيجي عن فئة مواقع المؤسسات الرسمية.

وقال بن مجرن «إننا نفخر بهذا التقدير الكبير على مستوى المنطقة العربية، ونعتقد أنه يجب علينا مواصلة إحراز المزيد من التقدم في هذا المجال، خاصة أن العالم من حولنا يشهد ثورة تكنولوجيا هائلة. والأهم من ذلك، أن الجائزتين تجسدان حرصنا الشديد على مواكبة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله، لتحويل دبي إلى أذكى مدينة في العالم».

وقالت ماجدة علي راشد «إننا نعزو الفضل في هذا الإنجاز إلى فريق عمل الدائرة الذي يتابع مواقعنا على قنوات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الرسمي للدائرة. ويبدي كل واحد منهم أعلى درجات الحرص على تطوير المحتوى والتواصل مع المتعاملين والمتابعين ورفد الجمهور والمستخدمين بأحدث المعلومات والمستجدات التي تخدم اهتماماتهم وتوجهاتهم الاستثمارية في السوق العقاري، بما يتناسب مع توجهات الحكومة لتقديم الخدمات الذكية عبر الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية».

وتعمل دائرة الأراضي والأملاك في دبي منذ بداية العام الجاري على تعزيز وجودها على قنوات التواصل الاجتماعي، مثل «فيسبوك» و«تويتر» و«إنستجرام» و«يوتيوب». وتقوم أيضاً بتطوير موقعها الإلكتروني وتحديثه باستمرار ليكون إحدى نوافذها للتواصل مع جمهور المتعاملين. وبفضل ذلك، تمكنت من إحراز تقدم ملموس في أعداد زوار الموقع وأعداد التابعين على القنوات الأخرى إلى مستويات فاقت التوقعات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض