• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

7 مطبات لتفادي الحوادث المرورية

تمهيد 15 طريقاً جديداً في وادي شعم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أنهت دائرة الأشغال في رأس الخيمة، تمهيد 15 طريقاً جديداً في منطقة وادي شعم، وإنشاء 7 مطبات جديدة على طريق الوادي الرئيس لتفادي الحوادث المرورية الناتجة عن السرعة الزائدة.

وأوضح مصدر في الدائرة، أن عمليات تمهيد الطرق في العديد من المناطق الجديدة مستمرة للبدء في رصفها، مشيراً إلى أن منطقة وادي شعم حتى شعبية العولة من المناطق التي مهدت طرقها، إضافة إلى تنفيذ عدد من المطبات على الشارع الرئيس في الوادي لتفادي الحوادث المرورية الناتجة عن السرعة.

وأضاف المصدر: انتهينا من تنفيذ 7 مطبات خلال الفترة الماضية بناء على رغبة الأهالي القاطنين في تلك المنطقة التي تشهد امتدادات سكانية كبيرة، مشيراً إلى أن الدائرة انتهت هذا العام من تنفيذ العديد من الطرق في مختلف مناطق الإمارة.

وقال سلطان علي النديب من أهالي المنطقة، إن الدائرة استجابت لطلبات الأهالي بتمهيد الطرق القريبة من مساكن الأهالي التي أنشئت حديثاً في المنطقة، كما أنشأت عدداً من المطبات التي ساهمت بشكل كبير في الحد من السرعة الزائدة على الطريق الحيوي في الوادي، مطالباً بتنفيذ بعض العبارات والجسور لتجنب تأثير الأمطار على الأهالي القاطنين في هذه المنطقة.

وقال زيد هزاع، وعلي عبد الله، وسلطان على جماع، من أهالي المنطقة، إن الطرق الجديدة حلت جزءاً من المشاكل المتعلقة بصعوبة الوصول إلى منازل الأهالي مطالبين بسرعة رصف هذه الطرق وتوصيل بقية المرافق التي تحتاجها المنطقة، إلى جانب إنارة الطريق الداخلي في وادي شعم.

وقال محمد هزاع من أهالي المنطقة: قيادتنا الرشيدة اهتمت ببناء المساكن لأهالي المنطقة، والتي ساهمت بشكل كبير في حل الكثير من المشاكل الخاصة بالسكن في منطقة وادي شعم والمناطق الأخرى، مشيراً إلى أن المنطقة لا تزال تحتاج إلى الكثير من المرافق التي لم تكتمل حتى الآن، وفي مقدمتها، الكهرباء والماء والاتصالات وغيرها من الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض