• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إعلان الفائزين في الدورة الأولى 26 يونيو

«تستاهل» يتسلم عشرات الترشيحات للموظف المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

تسلمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عشرات ملفات ترشح موظفين اتحاديين في الدورة الأولى من برنامج «تستاهل» للموظف المتميز، معلنة أنه سيتم تكريم 24 موظفاً متميزاً سنوياً على دورتين، أولاهما في 26 يونيو الجاري.

وقال إبراهيم فكري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إن برنامج «تستاهل» حقق نجاحاً كبيراً في دورته الأولى، حيث تسلم 50 ملف ترشيح لنخبة من موظفي 18 وزارة وجهة اتحادية. وأضاف أن فريق تقييم الملفات أنهى عملية الفرز الأولى لملفات المرشحين، مشيراً إلى أن آلية وشروط التقديم للبرنامج والنماذج الخاصة بها متوفرة على الصفحة الإلكترونية لبرنامج «تستاهل» www.fahr.gov.ae. وأضاف أن «لجنة تحكيم مستقلة ستفرز الملفات وستختار الفائزين ضمن معايير عالمية محددة، خلال الأيام القليلة المقبلة».

وكشف إبراهيم فكري أن حفل تكريم الفائزين بالدورة الأولى من البرنامج سيقام يوم 26 يونيو الجاري في فندق جراند حياة بدبي، برعاية معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، حيث تكريم 12 فائزاً ضمن أربع فئات هي (الإدارية، والتعليمية، والطبية، والتخصصية).

وأوضح أنه يتم تنظيم البرنامج بواقع دورتين خلال العام الواحد، مدة الواحدة منها 12 أسبوعاً. حيث تستهل الدورة الأولى في بداية أبريل من كل عام وتنتهي بنهاية يونيو، فيما تبدأ الدورة الثانية مطلع أكتوبر وتختتم في نهاية ديسمبر. وسيتم تكريم 3 موظفين عن كل فئة من فئات البرنامج الأربع خلال الدورة الواحدة، وبواقع 24 موظفاً في العام.

ويعتبر برنامج «تستاهل» أحد الأساليب التحفيزية الفعالة التي تدفع الموظفين إلى العمل بإبداع وتميز، حيث تكريم 24 موظفاً متميزاً من الحكومة الاتحادية سنوياً وعلى دورتين. وتم تقسيم فئات برنامج «تستاهل» بحسب طبيعة عمل مجموعات الوظائف في الوزارات والجهات الاتحادية إلى أربع فئات هي: مجموعة الوظائف الإدارية والإدارية المساعدة، والتعليمية والتعليمية المساعدة، والطبية والطبية المساعدة، وأخيراً مجموعة الوظائف التخصصية المتنوعة.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض