• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوسف يستعيد هيبة الشارقة أمام «فارس الغربية»

مايكي: نصف ساعة فقط لا تكفي يا «ملك»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

علي معالي (الشارقة)

قاد الحارس محمد يوسف «الملك» إلى حصد 3 نقاط غالية في مشوار الشارقة بدوري الخليج العربي، بعدما أنقذ 5 انفرادات صريحة من ماكيتي ديوب وعمر خريبين لاعبي الظفرة، ولم يكن غريباً أن يسارع جميع زملائه لتهنئته عقب دخول غرفة خلع الملابس، وكذلك فعل الجهازان الفني والإداري اللذين أشادا بحارس عرين «النحل» الذي وقف سداً منيعاً أمام طوفان هجمات «فارس الغربية»، بل إن عدداً من لاعبي الظفرة هنؤوا يوسف على ما قدمه في المباراة، وأسهم بذلك في فك عقدة الانتصار على «فارس الغربية»، والتي وصلت إلى عدم قدرة «الملك» على الفوز في آخر 6 مواجهات، بل لم ينجح هجوم الشارقة في هز شباك منافسه خلال 420 دقيقة، قبل أن تعلن قدم ريفاس عن الهدف الأول في الدقيقة 29، بينما وقع سونج بالثاني في الدقيقة 73، ليخرج صاحب الأرض منتصراً بنتيجة 2 - 1، مساء أمس الأول، في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي.

يرى محمد يوسف أن هذه المباريات يحتاج فيها الفريق إلى الفوز فقط، وقال: فريقي لم يبدأ المباراة بطريقة صحيحة، وهو ما منح المنافس الظفراوي الفرصة للهجوم والضغط علينا، وتوالي الأخطاء ووصول الهجمات بكثافة على مرماي، واجتهدت كثيراً في المباراة، ولاشك أن الوجود في المنتخب الوطني أمر مهم للغاية، وأسهم في رفع معنوياتي.

والتقط أدريان الحديث ليوجه رسالة شكر إلى يوسف على ما قدمه في المباراة، وقال: المباراة جاءت صعبة للغاية، وأتيحت للمنافس العديد من الفرص الكفيلة بتغيير مجرياتها، لكن تألق الحارس يدفعني إلى توجيه الشكر والثناء على تصديه لعدد كبير من الفرص المؤكدة، وعلينا أن نعيد التفكير من جديد، والوقوف مع أنفسنا لعلاج الأخطاء المتنوعة في اللقاء.

من جانبه، شدد سرافييم مايكي، مساعد مدرب الشارقة، على أن «الملك» لعب مباراة سيئة، بعد مرور أول نصف ساعة من المباراة، وبالطبع فإن هذا لا يكفي، وقال: التعب وضح على اللاعبين، بجانب البطء في التحركات والتمرير، وعلينا الجلوس مع اللاعبين لمناقشة سوء الأداء، وأن نعمل على الإيجابية التي حصلنا عليها من المباراة بحصد نقاطها الثلاث.

أضاف: يجب أن نحصل على أفضل الحلول للفريق، وأحياناً نبدأ بمجموعة من اللاعبين، ويكون هناك الأفضل خارج الملعب، وهذا ما ندرسه في الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا