• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الصدارة «خضراء» بهدف توماس في مرمى «الصقور»

«الجوارح».. 12 من 12

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

واصل الشباب التحليق عالياً في صدارة دوري الخليج العربي، بتحقيق الفوز الرابع على التوالي، على حساب الإمارات في رأس الخيمة، بهدف سجله الأرجنتيني توماس في الدقيقة 76 ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري.

ورفع «الجوارح» رصيده إلى 12 نقطة منفرداً بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد «الصقور» عند نقطة «يتيمة»، في المركز قبل الأخير.

وجاءت المباراة متواضعة المستوى الفني، سيطرت عليها حسابات الفوز نظراً لحاجة كل منهما للنقاط الثلاث.

في الشوط الأول، أظهر أصحاب الأرض أفضلية في صناعة الفرص الخطيرة وممارسة الضغط على دفاع «الجوارح»، مستفيدين من انطلاقات المغربي الجديد مراد باتنا، والذي كاد أن يفتتح التسجيل منذ الدقيقة الثانية لولا تدخل الحارس في آخر لحظة. وعطل فريق الإمارات خطورة المنافس، لكنه لم يجد الطريق إلى شباك الحارس سالم عبد الله، وفي المقابل ركز الضيوف على المرتدات بقيادة لوفانور، والتي افتقدت المساندة، ولاحت أخطر الفرص للشباب في الدقيقة 44 عندما أخطأ الحارس إبراهيم عبد الله في إبعاد الكرة لتسقط أمام لوفانور إلا أن الأخير لم يستغلها لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، انتقلت الأفضلية في اللعب لمصلحة «الجوارح»، بعد تصحيح الخلل الدفاعي بإدخال مروان محمد، وأيضاً ناصر مسعود على الطرف، لتنشيط الأداء الهجومي، بينما تراجعت خطورة الإمارات، بعد إغلاق المنافذ أمام باتنا، وهدد الضيوف مرمى «الصقور» مبكراً، وسجلوا هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم سجل الأرجنتيني توماس هدفاً جميلاً من كرة ثابتة في الدقيقة 76 متوجاً جهود فريقه بالتقدم في النتيجة، وبعد دقيقتين كاد ناصر مسعود أن يضيف الهدف الثاني، لولا تألق الحارس إبراهيم عبد الله، ولم ينجح أصحاب الأرض في رد الفعل، بسبب تماسك دفاع الشباب واستبساله في الحفاظ عن تقدمه، لينهي المباراة بفوز ثمين لمصلحة «الجوارح» الذي حصد العلامة الكاملة «12 من 12» بعد الجولة الرابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا