• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كارا ديليفين:عرض الأزياء صناعة مروعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترجمة عزة يوسف

على الرغم من أن كارا ديليفين حفرت اسمها في سجل عارضات الأزياء «السوبر» في العالم، إلا أنها وصفت صناعة عرض الأزياء بأنها «مروعة».

وفي مقابلة نشرتها مجلة «وول ستريت جورنال»، قالت ديليفين (22 سنة)، إنها «تحتقر الضغوط التي تتعرض لها الفتيات حتى يصبحن بالغات النحافة، كما أنها تشعر بالغضب عندما يتم تهديدهن بالطرد من وظائفهن إذا زادت أوزانهن». وأضافت، العارضة التي مثلت دور أزياء عريقة «من الرهيب العيش في عالم، حيث تأتيك مكالمة من شخص ما قائلاً: أنت تبدين بمظهر غير لائق، وبحاجة لإنقاص وزنك. إن ذلك يجعلني غاضبة جداً. إذا كنت لا ترغب في توظيفي، لا توظفني».

وأوضحت ديليفين، التي تتمتع بجمال أخاذ، وإطلالة مميزة، أن جلسات التصوير الأولى لها أمام الكاميرا لم تكن على ما يرام، حيث كانت مثل «حيوان محبوس في قفص»، لا تعرف أين الكاميرا، ولا كيف تتحرك.

ويبدو أن ديليفين تشق طريقها نحو هوليوود بعد أن ظهرت في فيلمي «آنا كارنينا» و«وجه ملاك». ومن المتوقع أن تلعب دور البطولة في فيلم «مدينة الورق» المقرر طرحه العام الجاري، معربة عن اعتقادها بأن عملها في عرض الأزياء جعل انتقالها لمجال التمثيل صعبا. وشرحت «عند التمثيل، آخر ما يهم هو أن تبدو جميلاً. إلا أن عرض الأزياء يجعلنا نركز على ذواتنا ومظهرنا بشكل كبير».

ويظهر أن ديليفين نجحت في التمثيل، حيث أشاد مايكل وينتربوتوم، مخرج «وجه الملاك» بموهبتها. وقال إنه لم يكن يعرف من هي، رغم شهرتها في مجال عرض الأزياء، إلا أنه سرعان ما اقتنع بأنها ستكون مثالية للدور بعد أن التقى بها، ورأى أداءها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا