• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل قنصلي الصين وإرتيريا

ولي عهد الفجيرة يشهد تكريم طلبة ابن النفيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صباح أمس حفل تكريم طلاب مدرسة ابن النفيس للتعليم الأساسي، وذلك في قاعه البستان بالفجيرة.

وألقت جواهر عبيد مديرة المدرسة كلمة شكرت خلالها سمو ولي عهد الفجيرة لحضوره الحفل، كما هنأت الطلبة الأوائل لهذا العام، متمنية لهم التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض فيلم وثائقي عن إنجازات المدرسة، كرم سمو ولي عهد الفجيرة يرافقه جمعة الكندي، وجواهر عبيد مديرة المدرسة الطلبة الأوائل، كما قدمت مديرة المدرسة هديه تذكارية لسموه.

حضر الحفل، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وجمعة الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وأولياء الأمور.

من ناحية أخرى، استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ظهر اليوم بمكتبه في الديوان الأميري يوهنس تخلي ميكائيل قنصل عام جمهورية إرتيريا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله قنصلاً عاماً لبلاده لدى الدولة .

وتمنى سمو ولي عهد الفجيرة للقنصل التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية، مشيداً بدوره بتعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وأعرب القنصل الإرتيري عن شكره لكل ما لقيه من تعاون خلال فترة أداء مهامه في دولة الإمارات العربية المتحدة . كما استقبل سمو ولى عهد الفجيرة، تانغ وي بين القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية، ورحب سموه به وتبادل معه الأحاديث الودية.

وتمت خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف المجالات. حضر اللقاءين، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض