• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«لينغ أورور» تبني جناحين ضمن ساحة الوصل

«إكسبو 2020» يرسي مشروعين رئيسين بقيمة 670 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

أرسى إكسبو 2020 دبي مشروعين رئيسيين على شركة لينغ أورورك عملاق الإنشاءات العالمي بقيمة إجمالية تبلغ 670 مليون درهم.

وستنفذ أورورك لينغ التي مقرها المملكة المتحدة جناح القيادة والجناح الإعلامي في ساحة الوصل في إكسبو 2020 والطريق المؤدية إلى ساحة الوصل. كما ستتولى الشركة المسؤولية عن الأعمال الميكانيكية والكهربائية، وتلك الخاصة بالتمديدات الصحية في هذه المرافق.

وستكون ساحة الوصل البالغ قطرها 150 متراً المساحة المركزية في إكسبو 2020 دبي لتشكل قلب إكسبو النابض ومركزه وستغطيها قبة فولاذية هائلة فازت بالتعاقد الخاص بها شركة (سيمولاي ريموند إم.إي) في نوفمبر 2017.

وقال أحمد الخطيب نائب الرئيس لشؤون التطوير والتسليم العقاري في إكسبو 2020 دبي: «نسير وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة لتسليم إكسبو مذهل، ووقع الاختيار على الشركة من قائمة تضم منافسين عالميين متمكنين، وجاء الاختيار بسبب فهمها العميق لمتطلباتنا التقنية والتجارية. وللشركة تاريخ مشرف في قطاع الإنشاءات في الإمارات».

وأضاف: «ستشيد هذه المشاريع بالقرب من الجناح الوطني لدولة الإمارات وغيره من الأجنحة، وهذه منطقة تعج بالنشاط الإنشائي، حيث تبنى هذه المرافق جميعاً في وقت واحد. لذا نعمل عن كثب مع شركات الإنشاءات المتعددة في الموقع لتنسيق الأعمال والإمدادات اللوجستية وضمان استمرار العمل وفقاً للجداول الزمنية المحددة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا