• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل سفير وقنصل أستراليا

حميد النعيمي: الإمارات حريصة على التعاون مع الدول الصديقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، بابلو تشهيهو كانج سفير أستراليا وجيرارد سيبر قنصل عام أستراليا في دبي، اللذين قدما للسلام على سموه بمناسبة تسلمهما مهام منصبيهما لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بسفير وقنصل أستراليا، متمنياً لهما التوفيق في خدمة علاقات الصداقة القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدهما وتطويرها لما فيه مصلحة شعبي البلدين الصديقين.

وأكد صاحب حاكم عجمان خلال اللقاء، أن الإمارات تحرص دوما على فتح قنوات جديدة مع مختلف الدول الصديقة من أجل تعزيز إمكانات التعاون في شتى الميادين والتي تعود بالنفع على دولة الإمارات وشعبها وشعوب هذه الدول.

من جانبه، أشاد السفير الأسترالي بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف الميادين، مؤكدا حرص بلاده على توسيع مجالات الاستثمار مع دولة الإمارات متمنيا لهذه العلاقات مزيدا من الازدهار والرقي والنماء. حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان، وعدد من كبار المسؤولين. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض