• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعادل في آخر جولتين

«البايرن» مطالب بالفوز ضد «مونشنجلادباخ» في «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

سيكون بايرن ميونخ مطالباً بتحقيق الفوز حينما يستقبل بروسيا مونشنجلادباخ اليوم، في أبرز مباريات الجولة الثامنة للدوري الألماني «البوندسليجا»، وهي المباراة التي تشكل منعرجاً مهماً للفريق البافاري الذي لم يعرف الفوز في آخر مباراتين.

وعلى الرغم من تصدره للترتيب برصيد 17 نقطة، فإن بقية النتائج وتعثر دورتموند تحديداً خدم البايرن للبقاء في الصدارة، وسط مطادرة مباشرة من كولن وأر بي ليبزيج الوافد الجديد ومفاجآة الموسم الحالي برصيد 15 نقطة، يليهم هيرتا برلين برصيد 14 نقطة، ثم دورتموند وهوفنهايم 13 نقطة، فيما يأتي مونشنجلادباخ بالمركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ورفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الحديث حول وجود أزمة في الفريق بعد التعادل مرتين في الدوري والخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري الأبطال، وهو ما جعل الفريق يرد بقوة في دوري الأبطال بالفوز على آيندهوفن الهولندي بنتيجة 4-1، وقال المدرب: ما حصل في المباراة الماضية أمام آينتراخت فرانكفورت بات طي النسيان، تعلمنا الدرس جيدا، وهو ما جعلنا نلعب من دون تراخٍ أمام آيندهوفن وكنا قادرين على الخروج بنتيجة أكبر. وتابع: في الجولة الماضية من الدوري أهدرنا فوزاً كان بالمتناول، يجب أن نستفيد مما حصل، ونحاول تجنبه في المباريات المقبلة.

ويبدو الألماني توماس موللر في أفضل حالاته بعد فترة التراجع الصيف الماضي، حيث تألق مع منتخب بلاده وسجل 4 أهداف، فيما أحرز هدفاً في مرمى آيندهوفن، هو الهدف رقم 155 له في مسيرته مع النادي الألماني، ليصبح ثالث أكثر من سجل له منذ عام 1963، ليكون مرشحاً لكسر سوء الطالع الذي يرافقه في الدوري الألماني، حيث سدد 18 مرة من دون أن يسجل. وأكد اللاعب في حديثه بعد الفوز على الفريق الهولندي أن الفريق في مستوى جيد حالياً، وقال: لعبنا بشكل قوي منذ البداية وهجومي خصوصاً في الدقائق الثلاثين الأولى، اعتقد أن هذا العرض سيمهد الطريق أمامنا من أجل التعويض في المنافسات المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا