• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لا تهتم بمساحة الدور

إنجي أباظة بدأت بـ «المصير» وتحلم بالعودة لشاشة السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

القاهرة (الاتحاد)

تسير الفنانة الشابة إنجي أباظة بخطوات متأنية نحو الشهرة والنجومية، منذ أن اكتشفها المخرج الراحل يوسف شاهين وقدمها في فيلم «المصير» لتبتعد بعدها بسبب استكمال دراستها، لكنها عادت قبل عامين على استحياء من خلال مسلسل «ربيع الغضب» مع المخرج محمد فاضل، لتتوالى أعمالها لتعلن عودتها القوية من خلال المسلسل اللبناني المصري «سيرة حب» مع سيرين عبدالنور، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا دفعها لتشارك في أعمال أخرى أبرزها «حق ميت» الذي يعرض في رمضان القادم.

وأعربت إنجي عن سعادتها بمشاركة النجمة سهير البابلي في مسلسل «سوسكا والبنات»، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل من أحب الأدوار إلى قلبها والذي دارت أحداثه في إطار درامي كوميدي، حيث جسدت خلاله أحد أدوار البطولة.

وعن معايير اختيارها لأدوارها التلفزيونية، قالت إنجي: لا أهتم بالمساحة لأنني فقدت حضوري في سنوات الابتعاد، وتغيرت أشياء كثيرة على الساحة الفنية، وأهتم بقيمة الدور الذي ألعبه وأن يكون مع فريق عمل ناجح أستفيد منه على مستوى الأداء والجماهيرية، لذلك أنا سعيدة بكل تجاربي حتى الآن لأنها نجحت جماهيرياً إلى حد بعيد.

وتمنت إنجي ان تتاح لها عودة سينمائية قوية، وقالت: بدايتي كانت سينمائية، لذلك أتمنى ان أعود للشاشة الكبيرة وهناك بالفعل مشروع قريبا مع نجم مهم ومخرج مميز، لكنني أتحفظ في الحديث عنه حتى نبدأ في تصويره.

وقالت: «بدايتي كانت في سن صغيرة، وكانت قوية في فيلم «المصير» وكان يصعب أن أقدم وقتها أي عمل لمجرد الحضور، وكان كل تفكيري في السينما، حيث لم يكن العمل في التلفزيون مغرياً، وانشغلت بالدراسة ثم بالزواج والإنجاب حتى كانت العودة في مسلسل (ربيع الغضب) مع المخرج محمد فاضل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا