• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

روما يسقط في فخ التعادل في «يوربا ليج»

فوز ساحق لـ «يونايتد» في ليلة «تألق الفرنسيين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

عواصم (د ب أ)

أنعش مانشستر يونايتد الإنجليزي حظوظه في التأهل للدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق فوزاً كبيراً 4/‏ 1 على ضيفه فناربخشه التركي في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة التي شهدت فوز فينورد روتردام الهولندي 1/‏ صفر على زوريا لوجانسك الأوكراني.

ورفع يونايتد رصيده إلى ست نقاط، بفارق الأهداف أمام فينورد، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل فناربخشه المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتذيل زوريا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وعلى ملعب أولد ترافورد، افتتح النجم الفرنسي بول بوجبا التسجيل لمصلحة يونايتد في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مواطنه أنطوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 34 من ركلة جزاء أيضاً. وعاد بوجبا للتسجيل مرة أخرى، بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق الانجليزي في الدقيقة 45، ثم أضاف جيسي لينجارد الهدف الرابع في الدقيقة 48، فيما تكفل النجم الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي بتسجيل هدف فناربخشه الوحيد في الدقيقة 83.

ولم يجد أولمبياكوس اليوناني صعوبة في الفوز على أستانا الكازاخي 4/‏ 1 في المجموعة الثانية، التي شهدت أيضاً فوز يونج بويز السويسري 3/‏ 1 على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل ماينز الألماني 1/‏ 1 مع ضيفه اندرلخت البلجيكي، فيما تغلب سانت اتيان الفرنسي 1/‏ صفر على جابالا الآذاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا