• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جماهير العربي تطالب بإقالة الجهاز الفني

«العميد» يدخل سباق الصدارة بهدف في «خيطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

ايهاب شعبان (الكويت)

دخل «العميد» سباق الصدارة في الدوري الكويتي، بعد فوزه بهدف على خيطان في افتتاح الجولة الرابعة للمسابقة، حيث رفع الكويت رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد خيطان عند ثلاث نقاط، سجل هدف الكويت المدافع المتألق فهد الهاجري في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

جاء هدف اللقاء من ركلة ركنية نفذها عبد الله البريكي، حيث وصلت الكرة إلى فهد الهاجري الذي لم يتوان عن تحويلها بيمناه مباشرة إلى داخل الشباك، مسجلاً هدف المباراة الوحيد، وكان عبد الله البريكي نجم المباراة الأول بتحركاته السريعة وتسديداته القوية التي كادت أن تسفر عن هدف أكثر من مرة لولا العارضة، وتألق حارس خيطان أحمد عبد الحميد.

وفى مباراة أخرى بنفس الجولة، حقق نادي الساحل فوزاً على نظيره اليرموك بهدف دون رد ليرفع رصيده الى سبع نقاط، فيما تجمد رصيد اليرموك عند نقطة واحدة.

وخيب العربي آمال جمهوره في مباراته مع الصليبخات، وخرج متعادلا بهدف لكل فريق، وكان محمد فريح قد سجل هدف العربي في الدقيقة 29 من تسديدة مباغتة بيسراه، ولكن في الشوط الثاني ظهر الصليبخات بصورة أفضل، واستطاع التعادل عن طريق فهد نايف في الدقيقة 69.

وعقب المباراة، عبر جمهور العربي عن غضبه وهتف ضد لاعبيه، وتجمع عند باب غرفة اللاعبين، مطالباً برحيل الجهاز الفني واضطر الأمن إلى التدخل وتهديد الجماهير الغاضبة باستخدام القوة، للسماح للاعبي الفريق بالخروج من غرفتهم، ويتردد أن إدارة العربي بدأت في البحث والتفاوض مع مدربين آخرين منهم محمد إبراهيم مدرب القادسية السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا