• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

القمة لـ«الهلال» والهزيمة لـ«الاتحاد»

الجابر يشيد بـ«الانتصار».. وسيبريا فخور بـ«السداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

جدة (د ب أ)

هنأ المدير الفني لفريق نادي الشباب سامي الجابر محبي وأنصار ناديه، بعد الفوز المستحق الذي حققه فريقه على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف على فريق الاتحاد في المرحلة السادسة لبطولة الدوري السعودي بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وقال الجابر: «بالتأكيد إن الانتصار على الاتحاد مهم لأنه جاء في منعطف مهم، وهذه أول مباراة لي في الجوهرة وسعيد بالفوز بها».

وأضاف «فخور بما قدمه اللاعبون، كانت لدينا فرصة لتسجيل أكثر من هدف، وأعتقد أن العامل اللياقي كان في جانبنا، ونحن نبني فريقاً للمستقبل، هناك ستة لاعبين في الشباب متوسط أعمارهم 22 عاماً».

ورفع الشباب، الذي حقق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، رصيده إلى 11 نقطة.

فيما اعتذر التشيلي لويس سييرا مدرب فريق اتحاد جدة على خسارة فريقه وقال «حاولنا العودة إلى المباراة لكن ذلك لم يكن ممكناً، هذه هي كرة القدم، والتوفيق لم يكن يحالفنا، كنا نستحق التعادل على الأقل، الحظ أدار لنا ظهره، وعلينا نسيان هذه المباراة والتفكير في القادم، والتعويض أمام الهلال». وتابع «ربما تكون هناك بعض الأخطاء التي نعاني منها ولكنه أمر طبيعي لأي فريق، وسيتم تصحيح هذه الهفوات في الأيام المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا