• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثقة النصر لم تهتز رغم الخسارتين

طارق أحمد: تعديل مسار «العميد» يتطلب الفوز على «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

مراد المصري (دبي)

أكد طارق أحمد قائد النصر أن الفوز على العين غداً، في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، يعني تعديل مسار «العميد» في البطولة، والعودة بالشكل الصحيح، بعد الخسارتين المتتاليتين أمام الأهلي والوصل، وهي المباراة التي يدخلها «الأزرق» بمعنويات مرتفعة، بغض النظر عن عثراته.

وجاء حديث طارق أحمد خلال التحضيرات المكثفة للنصر للمواجهة التي تشهد المشاركة الأولى للعراقي مهند عبدالرحيم كرار بدلاً من فاندرلي، مؤكداً أن نجاحات العين وبلوغه نهائي دوري أبطال آسيا، إنجاز أسعد الشعب الإماراتي بأكمله، متمنياً أن يكون اللقب من نصيب «البنفسج»، وأن يحصد لاعبو «الزعيم» جوائز المسابقة الآسيوية على الصعيد الفردي أيضاً، سواء «عموري» أفضل لاعب، وخالد عيسى أفضل حارس وغيرها، مشيراً إلى أن النصر لديه طموحات مشروعة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين في مباراة الدوري، وقال: «الخسارتان أمام الأهلي والوصل تشكلان دافعاً لتحقيق نتيجة إيجابية، وليستا عاملاً سلبياً، وعلينا التعديل وتدارك الموقف سريعاً، خصوصاً أن خسارة النقاط مبكراً تقلل من الحظوظ، لكن الفوز على العين يعني تأكيد رغبتنا بالوجود في المقدمة وتعويض البداية المتعثرة».

وأضاف: «الجميع يدركون الظروف التي مر بها النصر، لكنها لم تؤثر فينا، وهي تحدث في كل نادٍ، الأهم أنها جاءت في بداية الموسم، وعلينا حالياً التفكير في تدارك أنفسنا والتعويض، ويجب أن نلعب بذكاء في الدوري، ونعرف كيف نجمع النقاط، حيث إن الدوري بحاجة إلى النقاط، من أجل التقدم فيها، وبالتالي يجب النظر إلى كل مباراة بصورة منفصلة».

وتوقع طارق أحمد أن يتأقلم العراقي مهند عبدالرحيم كرار سريعاً مع الفريق، وذلك للأجواء التي تتميز بها غرفة ملابس النصر، والعلاقة الوطيدة بين اللاعبين التي تسهم في اندماج الجدد سريعاً في المجموعة، وقال: «ظهر اللاعب في التدريبات بمستوى إيجابي للغاية، والكل يسعى لدعمه في الفترة المقبلة والمعنويات مرتفعة، فقط تتبقى مسألة تأقلم اللاعب على الصعيد الفني من ناحية الخطط والأداء التكتيكي للفريق، وهو قادر على ذلك».

وفيما يتعلق بتألقه مع المنتخب بشهادة الشارع الرياضي، أوضح طارق أحمد أن الحسرة الوحيدة تكمن في الخسارة أمام السعودية، ورغم ذلك فإنه حاول تقديم أفضل ما لديه وساعده على ذلك زملاؤه في المنتخب والجهاز الفني بقيادة مهدي علي وتشجيع أصدقائه والمقربين منه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا