• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«البنفسج» يكمل جاهزيته لـ«قمة الرابعة»

زلاتكو: الأحبابي إضافة إلى العين بـ«الخبرة الاحترافية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

صلاح سليمان (العين)

يؤدي العين مساء اليوم التدريب الثالث والأخير على ستاد خليفة بن زايد، ضمن البرنامج التحضيري للعودة إلى سباق دوري الخليج العربي، بعد أن أغلق ملف دوري أبطال آسيا بصفة «مؤقتة»، عقب انتزاعه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة القارية، إثر تغلبه على الجيش القطري 3 - 1 ذهاباً، والتعادل معه 2 - 2 إياباً بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستأنف «الزعيم» مرانه مساء أمس الأول، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش، اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، عقب عودة البعثة مساء الأربعاء الماضي، ليبدأ «البنفسج» استعداداته لخوض قمة الجولة الرابعة، والتي يحل فيها ضيفاً على النصر في الساعة الثامنة مساء غد، على ستاد آل مكتوم بدبي.

وتعتبر مباراة النصر هي الثالثة التي يخوضها العين في الدوري، بعد أن تأجلت مباراته أمام الأهلي في الأسبوع الثالث، بسبب مشاركته الآسيوية، وتقام 31 ديسمبر المقبل، وسبق أن خاض مباراتين فقط، فاز فيهما على بني ياس بهدف والإمارات 5 - 2 في الجولتين الأولى والثانية، ويبلغ النقطة السادسة، وتتوجه بعثة العين إلى دبي مساء اليوم عقب التدريب الأخير للمبيت ليلة المباراة.

ومن ناحية أخرى، أعرب زلاتكو داليتش عن سعادته بعودة بندر الأحبابي «26 عاماً» إلى العين، قادماً من بني ياس، للانضمام إلى صفوف «الزعيم» بعد التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات، ويظهر مع الفريق بالقميص رقم 77، مشيراً إلى أن الأحبابي اكتسب خبرة جيدة من خلال مشواره الاحترافي مع الظفرة وبني ياس، وقال: «أعتقد أن اللاعب نجح في الظهور بمستوى فني متطور، خصوصاً أنه أمضى أربعة مواسم تمكن من خلالها من دخول القائمة الدولية بالانضمام إلى المنتخب الوطني».

وأضاف: «أشكر مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الموافقة على استقدام اللاعب، واعتماد التقرير الفني الذي رفعته إلى اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي، وشخصياً أثق بقدرة الأحبابي على تقديم الإضافة المرجوة للفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا