• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

روبيتو: إسدال الستار على «مسلسل السلبية»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شدد الأوروجوياني بابلو روبيتو، المدير الفني لبني ياس، على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتعويض مسلسل النتائج السلبية التي شهدتها مسيرة الفريق في الدوري،

وقال: نواجه منافساً قوياً يعيش حالة من النشوة، بعد فوزه الأخير على اتحاد كلباء في الجولة الماضية، أرى أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ومع ذلك ثقتي كبيرة في جميع لاعبي بني ياس، وأتمنى أن نوفق في المباراة، وأن ندشن من خلالها مسلسل الانتصارات في البطولة.

وعن الحالة البدنية والغيابات المتوقعة، قال روبيتو: باستثناء باستوس، فإن اللاعبين كافة جاهزون لخوض المباراة، يتقدمهم أحمد دادا الذي عاد إلى مستواه الطبيعي، بعد تماثله للشفاء.

وكشف روبيتو عن رؤيته للتغييرات التي طرأت على حتا في الآونة الأخيرة، إثر تعاقده مع لاعبين أجنبيين جديدين بالقول: مثل هذه التغييرات بالتأكيد تؤثر على طريقة لعب حتا، أعتقد أننا نواجه فريقاً مختلفاً عما شاهدناه في الجولات الماضية.

وأكد روبيتو أن الكولومبي دانيال هيرنانديز وصل إلى حالة جيدة من الانسجام مع لاعبي الفريق، ولكنه ما زال بحاجة إلى المزيد من الوقت للوصول إلى الحالة المثالية، ذلك لأنه انضم لـ «السماوي» قبل عشرة أيام فقط، لافتاً إلى أن أي لاعب يخوض تجربة احترافية جديدة يحتاج إلى وقت لا بأس به، قبل التكيف بشكل كامل مع الأجواء.

وعما إذا كان مستقبله مع «السماوي» مهدداً في حال الخسارة اليوم، قال: هذا الأمر بيد مجلس إدارة شركة كرة القدم، فالإجابة ليست عندي، بالنسبة لي أفكر فقط في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، علماً بأن هذا الموضوع غير مطروح على الإطلاق في اللحظة الراهنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا