• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رسائل

تحالفات «الغرفة».. والموظف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

تعليقا على التحالفات الجارية استعدادا لانتخابات مجلس غرفة تجارة أبوظبي التي تنطلق اليوم الخميس، لم نر أي تكتل من التكتلات يشير إلى دور الموظف في تنمية الغرفة، وضرورة دعم الموظفين المادي والمعنوي حيث إن موظفي الغرفة هم حجر أساسها، ولهم دور فعال في كل خطوة تخطوها الغرفة.. نرجو التركيز على الموظف ودعمه وزيادة راتبه وترقيته وغيرها من الأمور التي تخص الموظف.

ووفقا للخبر الذي كان «الاتحاد الاقتصادي» قد نشره كثف المرشحون لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، نشاطهم في الساعات الأخيرة قبل انطلاق ماراثون السباق الانتخابي اليوم، لاسيما من الأعضاء المنضمين لتحالفات انتخابية، وسط تباين الآراء بشأن اكتمال النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية للغرفة.

وتسابق أعضاء التكتلات الانتخابية لتكثيف الحملات الدعائية خلال الساعات الأخيرة، ودعوة الناخبين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع، قرر بعض المرشحين المستقلين إرجاء تكثيف الدعاية للجولة الثانية، المقررة يوم 26 يونيو الحالي، بسبب توقعهم عدم اكتمال النصاب القانوني.

وبلغ عدد العضويات سارية المفعول المسجلة في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والمؤهلة للتصويت في انتخابات مجلس إدارة الغرفة، نحو 80,7 ألف عضوية، منها أكثر من 50 ألف عضوية مملوكة للمواطنين بنسبة تقدر بنحو 65%، حتى منتصف الشهر الماضي، ما يستلزم حضور أكثر من 20 ألف ناخب لاكتمال النصاب في الجولة الأولى. وتضم القائمة النهائية للمرشحين 72 مرشحا، منهم 63 مواطنا

و9 من الأجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا