• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تنازلت عن أجرها بسبب «الستات»

نيللي كريم تخوض سباق رمضان بـ«واحة الغروب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

رغم انشغال النجمة الشابة نيللي كريم بتصوير مسلسلها الرمضاني «تحت السيطرة» فإنها تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان «واحة الغروب» لتقدمه على شاشة رمضان 2016، ويجمع بينها والمخرجة كاملة أبوذكري والمنتج جمال العدل، والذي سبق وأن قدما سوياً مسلسل «سجن النسا».

تقول نيللي كريم: تعاقدت مع المنتج جمال العدل على بطولة مسلسل «واحة الغروب» وتقوم بكتابته السيناريست مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبوذكري، وهو مأخوذ عن رواية الأديب الكبير بهاء طاهر وذلك لشهر رمضان الدرامي 2016، وسيتم تصوير معظم مشاهده في واحة سيوة، وسنبدأ الاستعداد له فور انتهاء شهر رمضان المقبل مباشرة.

وأكدت نيللي كريم أنها تواصل تصوير عدد من المشاهد الخارجية بمسلسلها الجديد «تحت السيطرة»، في إحدى المصحات النفسية وشوارع القاهرة.

وأشارت إلى أن «تحت السيطرة» يتناول قضيه الإدمان من خلال نماذج جديدة ومختلفة لم تقدم من قبل، بجانب الشق الإنساني والاجتماعي العام في أحداث العمل، وهو من إخراج تامر محسن، وتأليف مريم نعوم.

وأوضحت: بعد انتهائي من مسلسل «سجن النسا» جمعتني جلسة بالكاتبة مريم ناعوم وطلبت منها الخروج من شحنة الشجن التي امتلأ بها المسلسل حتى خرجت الفكرة للنور وأعتبر مسلسلي الماضي مرهق جداً، ويحمل قضايا نسائية متنوعة، ويحمل جانباً إنسانيا عميقا إلا أنني أسعى لتقديم شيء مختلف. والمسلسل يحمل الكثير من الإثارة والتشويق ويتعمق في النفس البشرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا