• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحت شعار «الرياضة تجمعنا»

النسخة الأولى لـ «طائرة الجامعات» تنطلق في الشارقة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن الشارقة في التاسعة من صباح اليوم، في صالة جامعة الشارقة، النسخة الأولى لبطولة الكرة الطائرة للجامعات تحت شعار «الرياضة تجمعنا» بمشاركة جامعة الشارقة «أ»، الجامعة الأميركية في الشارقة، كلية التقنية في دبي، جامعة عجمان، جامعة الشارقة «ب»، والتي تنظمها جمعية الإمارات لبيوت الشباب بالتعاون مع برنامج «محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية»، والاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي.

ويلتقي اليوم جامعة الشارقة «أ» مع تقنية دبي، وأميركية الشارقة مع جامعة عجمان، ثم تواجه أميركية الشارقة جامعة الشارقة «ب» وتلعب تقنية دبي مع جامعة عجمان.

أعلن ذلك جاسم رجب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لبيوت الشباب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأول في مقر الجمعية، بحضور شعيب مصبح نائب المدير التنفيذي لشركة برزم، وعبد العزيز الأفخم رئيس الأنشطة والفعاليات بجمعية الإمارات لبيوت الشباب، وتغريدة زهدي عضو جمعية الإمارات للتطوع، وطارق عبارة ممثل الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، وصالح الحمادي المسؤول الإعلامي في برنامج «محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية»، وعبد الرحمن السبب الأمين العام لجمعية الإمارات لبيوت الشباب، وحليمة البلوشي منسقة البطولة والإعلام.

وأكد جاسم رجب أن النسخة الأولى تأتي ضمن البطولات التي تنظمها الجمعية، خصوصاً أن الشباب يحظى باهتمام القيادة الرشيدة التي تتطلع إلى المركز الأول.

وقال: نسعى لكى تحقق النسخة الأولى للبطولة أهدافها المنشودة التي تجمع الشباب المتعلم الذي يطمح لتفجير طاقاته الإبداعية في الطائرة، مشيراً ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا