• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تختتم بمهرجان صير بونعير التراثي في مايو

«الشارقة البحري» يعتمد روزنامة الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية برئاسة علي بن سالم المدفع، برنامج وفعاليات الموسم الجديد في الاجتماع الذي عقده في مقر النادي في كورنيش الشارقة، بحضور خالد جاسم المدفع نائب الرئيس والأعضاء طارق سعيد علاي، حسن الزعابي، حميد المهيري. ووجه المدفع الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الكبير وغير المحدود منذ تأسيس النادي، كما شكر كل الجهات المتعاونة التي أسهمت في تحقيق نجاحات الموسم الماضي وعلي رأسها مجلس الشارقة الرياضي. وقرر المجلس إقامة حفل تكريم في يناير المقبل لكل الجهات المتعاونة وكل من أسهم في تحقيق النجاحات التي حققها النادي في مستهل مشواره البحري. واعتمد المجلس برنامجاً حافلاً بالأنشطة البحرية المتنوعة التي تلبي كل الطموحات، وتسهم في استغلال شواطئ الإمارة بأنشطة بحرية مميزة، تعكس اهتمامات محبي وعشاق الرياضات البحرية التراثية والحديثة في الشارقة. وقال علي المدفع: المجلس حدد أهدافه في الفترة المقبلة وأبرزها توطيد العلاقات الرياضية مع مختلف الأندية والمؤسسات الرياضية المحلية والدولية، ونشر ثقافة الرياضات البحرية والتشجيع على ممارستها وسط مختلف الفئات.

وقال: من بين أهم الأهداف التي يسعى النادي إلى تحقيقها الترويج للإمارة وإظهار ما تمتلكه من مقومات وإمكانات سياحية وتجارية.

وعن برنامج نشاط النادي خلال الموسم الجديد، أكد أن النادي بدأ أنشطة الموسم الجديد قبل أيام، حيث قام بحملة تنظيف لشاطئ الحمرية من المخلفات التي تعيق تنظيم الفعاليات البحرية، معتبراً الحدث فعالية مجتمعية يقوم بها النادي خدمة للمجتمع.

وأضاف: يتضمن البرنامج المشاركة في أسبوع الابتكار يومي 21 و22 نوفمبر المقبل، ثم المشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني بتنظيم عدد من المسيرات البحرية في شواطئ الإمارة كافة وذلك على مدار 4 أيام، ثم المشاركة مع هيئة الإنماء السياحي والتجاري في الشارقة في تنظيم بطولة العالم للفورمولا 1 يومي 15 و16 ديسمبر، وبطولة العالم للدراجات المائية يومي 17 و18 من الشهر نفسه».

وتابع: يشارك النادي في تنظيم بطولة الإمارات للقوارب الشراعية 22 قدماً يومي 19 و20 يناير في شاطئ الحمرية، وفي شهر فبراير يستضيف النادي إحدى جولات بطولة الإمارات للدراجات المائية يومي 8 و9 بشاطئ الممزر، وفي مارس ينظم نادي الشارقة البحري يومي 9 و10 إحدى جولات بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة بمياه خورفكان، أما أبريل فيشهد سباق التجديف التراثي يومي 13 و14 بمياه خور الحيرة في الشارقة، وفي مايو ينظم ا حدثين مهمين، الأول يومي 4 و5 وهو عبارة عن مسابقة لصيد الأسماك، والثاني يومي 24 و25 بالمشاركة في مهرجان صير بونعير التراثي الذي سيكون مسك ختام لنشاط موسم 2016 - 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا