• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

منتخباتنا تسجل نتائج متواضعة في انطلاق «عربية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

حققت منتخباتنا نتائج متواضعة، وتراجعت على لائحة الترتيب مع انطلاق منافسات البطولة العربية السابعة عشرة للشباب والناشئين والثامنة لسيدات الجولف، التي تختتم اليوم على ملعب بالم هيلز للجولف في منطقة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة، وتشهد مشاركة 10 دول عربية، مثلها نخبة من اللاعبين في وطننا العربي من الجنسين.

وجاءت الرياح بعكس التوقعات في انطلاق منافسات البطولة بالنسبة لمنتخباتنا، خاصة بعد تعثرها في بداية مشوارها بالحفر الأولى من مضمار البطولة، وعلى الرغم من تحسن الأداء في بقية الحفر إلا أنها لم ترق لطموحات لاعبينا، وجاء منتخبنا الشاب تحت 18سنة في المركز السابع بمجموع 178 متساوياً مع نظيرة اللبناني، وفي منافسات فئة الناشئين تحت 15 سنه حقق منتخبنا المركز السادس بمجموع 188 ضربة، وجاء منتخبنا للسيدات في المركز الرابع بمجموع 174 ضربة.

وعلى المستوى الفردي بفئة الشباب حصل لاعبنا محمد الهاجري على المركز 16 بمجموع 87 ضربة وبفارق 7 ضربات عن صاحب المركز السابع، وحل زميله سعيد البلوشي بالمركز 21 بمجموع 91 ضربة، ثم بعده محمد سعيد بمجموع 105 ضربات.

وفي فئة الناشئين، جاء لاعبنا عبيد الحلو والذي يعد الأصغر من بين اللاعبين في المركز 15 بمجموع 93 ضربة وحل زميله راشد العمادي بالمركز 17 بمجموع 95 ضربة وبعدة خالد المطوع بمجموع 96 ضربة.

وحققت لاعبتنا ريما الحلو أفضل مركز ضمن زميلاتها بحصولها على المركز العاشر بمجموع 87 ضربة، وبالمجموع نفسه زميلتها حمدة السويدي في أول مشاركة لها وبفارق ضربة عن زميلتها تارا المرزوقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا