• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضم 75 علامة تجارية

راشد بن حمدان يفتتح «دبي الدولي» لبناء الأجسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي النصر الرياضي صباح أمس، فعاليات معرض دبي الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الذي يقام بالتعاون من مجلس دبي الرياضي ويستضيف فعالياته نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وحضر الافتتاح الشيخ عبدالله الشرقي نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، كما حضر عدد من أبطال العالم في بناء الأجسام وفي مقدمتهم روني كولمان الفائز بجائزة «مستر أولمبيا» 8 مرات، وجاي كاتلر الفائز بالجائزة ذاتها 4 مرات.

وتفقد الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم أجنحة المعرض، الذي يضم 75 علامة تجارية تعرض منتجاتها من التجهيزات والأدوات الرياضية والأغذية الصحية المخصصة للرياضيين من بينها 50 شركة وطنية تملكها وتديرها مجموعة من الكفاءات الوطنية الشابة.

وتقام عدة بطولات ضمن برنامج معرض دبي الدولي لبناء الأجسام، حيث يقام فيه عدد من البطولات الرياضية منها بطولة فنون القتال المختلطة للإناث والذكور «MMA»، بطولة اللياقة البدنية، وبطولة الرجل الحديدي، وتشهد مشاركة 220 متنافساً من مختلف الجنسيات .وتستضيف دبي خلال الفترة المقبلة العديد من المعارض المتخصصة في بناء الأجسام واللياقة البدنية.

ويحظى معرض دبي الدولي لبناء الأجسام بحضور ومتابعة عدد كبير من أبطال العالم في بناء الأجسام، وفي مقدمتهم روني كولمان، وجاي كاتلر، ولازار أنجيلوف سيرجي كونستانس الفائز ببطولة العالم لموديل اللياقة البدنية 4 مرات، وأندريا برازير، وجاكو دي بروين، وغيرهم الكثير من الشخصيات الرياضية الشهيرة في عالم بناء الأجسام من جميع أنحاء العالم.

ويضم المعرض أكثر من 70 عارضاً من 25 دولة، ويستقطب على مدار يومين الآلاف من الزائرين من المقيمين في الدولة ومن مختلف دول العالم الذين جاؤوا خصيصاً لمتابعة هذا الحدث الضخم الذي يقام في الفنادق المحيطة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في منطقة المارينا.

ويتيح المعرض للعديد من العلامات التجارية في مجال اللياقة البدنية ، الفرصة لعرض أفضل وأحدث المنتجات في مجالات التغذية والملابس الرياضية ومعدات اللياقة البدنية إضافة إلى منتجات وخدمات أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا