• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

14 مسابقة في «مونديال» العين للرماية

الكمالي: فريقنا يتطلع مجدداً إلى«مشهد الصدارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد عبدالله الكمالي مدير فريق الرماية للمعاقين أن الاتحاد الدولي فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الثانية لكأس العالم للرماية التي تستضيفها العين خلال الفترة من 20 إلى 28 فبراير المقبل، والتي تشتمل على 14 مسابقة متنوعة بين البندقية والمسدس الهوائي والسكتون. وأشار الكمالي إلى أن فريق الرماية سيدشن تحضيراته لخوض تحدي «مونديال» العين في مطلع نوفمبر المقبل وسط تحديات بعد نجاح بطلنا الأولمبي عبدالله سلطان العرياني في الحصول على 3 ميداليات فضية في «ريو» كأول لاعب يحصل على «ثلاثية» في الدورات الأولمبية.

وقال: إن فريق الرماية الذي سيشارك في «المونديال» يتكون من اللاعبين عبدالله سلطان العرياني وعبدالله سيف العرياني وعبيد الدهماني وسيف النعيمي وعبدالله الأحبابي.

وتابع: أثبت «فرسان الإرادة» جدارتهم في جميع المحافل بتحقيق طموحهم بالوصول إلى منصات التتويج مما يؤكد أن رياضة ذوي الإعاقة على الطريق الصحيح.

وأشار إلى أن «فرسان الإرادة» و«فارسات الإرادة» كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولم يخيبوا التوقعات ليفرضوا أنفسهم في «ريو» على المتنافسين مقدمين آداء رائعاً بشهادة الجميع ليتوجوا بهذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق، والذي قدمه «فرسان الإرادة» هدية للقيادة الرشيدة، التي وفرت المناخ الملائم لمنتخبنا من أجل ترك بصمة في هذه التظاهرة الأولمبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا