• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حصلت على جائزة الشيخة فاطمة كأفضل إدارية

أمل بوشلاخ: أحلم بالوصول إلى «الفيفا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

الإماراتية أمل بوشلاخ، شخصية قيادية، متميزة في عملها، تعد أول عنصر نسائي ينضم إلى عضوية البيت الكروي، تميزها الدائم جعلها تحتل العديد من المناصب، فهي مدير إدارة المشاريع والاتصال الحكومي في شركة منازل العقارية، أم لثلاثة أبناء، ولاعبة سابقة للجمباز والبالية، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عضو مجلس إدارة سابق في اتحاد الجودو والمصارعة والجوجيتسو، وأمين صندوق الاتحاد الآسيوي للجودو، حيث احتفظت بهذا المنصب، بعد فوزها بالتزكية مؤخراً عقب انتخابات الكونجرس الآسيوي، التي جرت بفندق ياس بأبوظبي لتصبح أول امرأة في تاريخ رياضة الجودو منذ تأسيسها تتقلد منصب أمين الصندوق الآسيوي.

أفضل إدارية

حصلت مؤخراً على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية في دورتها الثانية كأفضل إدارية متميزة على مستوى الوطن العربي، وسبق أن فازت في الدورة الأولى على مستوى المؤسسات إذ نالت لجنة كرة القدم النسائية الجائزة.

وقالت بوشلاخ: «إن حصولها على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وسام على صدرها»، مثمنة الدعم والجهود التي تقدمها سموها للمرأة في الإمارات في كل المجالات ولاسيما مجال الرياضة، ما جعل ابنة الإمارات حاضرة دائماً على منصات التتويج بمختلف الألعاب الفردية والجماعية وبجميع الاستحقاقات القارية والدولية.

وأثنت على الدور الحيوي وبالمتابعة والاهتمام المقدم من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، بفضل دورها القيادي الذي ساهم في تحقيق إنجازات مهمة جعلتها في طليعة دول المنطقة والعالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا