• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إصابة جنديين ومدني بإطلاق نار على سيارة للجيش بالعريش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أصيب جنديان مصريان ومدني برصاص مسلحين مجهولين، وذلك في إطلاق نار على سيارة تابعة للجيش أثناء سيرها على طريق جسر وادي العريش ظهر أمس.

وقال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق الرصاص بكثافة على سيارة تابعة لأحد الأجهزة الأمنية السيادية وذلك أثناء سيرها على طريق جسر وادي العريش ظهر أمس، وأصيب صف ضابط وجندي ومدني في الهجوم. وحسب المصدر، تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى العريش وحالتهم مستقرة.

وكان مجند أصيب الليلة قبل الماضية برصاص مسلحين في هجوم على كمين أمني بالشيخ زويد في شمال سيناء. وقال شهود عيان إن كميناً أمنياً بالقرب من مبنى الضرائب العامة بالشيخ زويد بشمال سيناء تعرض لهجوم مسلح وذلك مساء الأحد. وأضافوا أن قوات وأفراد الكمين قاموا بالرد على المسلحين وحدث تبادل لإطلاق الرصاص بين المهاجمين وأفراد الكمين، وقد شوهدت سيارات الإسعاف وهي تتجه نحو الكمين.

من جانب آخر، ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، صباح أمس، القيادي الإخواني حسام ميرغني مدير المركز الدولي للبحوث والتدريب، قبل سفره إلى بانكوك لكونه مطلوباً لتنفيذ حكم قضائي في القضية رقم 7294 جنايات القليوبية، المتهم فيها بقطع الطريق الزراعي والذي صدر عليه فيها حكم بالإعدام.

وأكد مصدر بالمطار أن القيادي الإخواني كان مغادرا على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى بانكوك، وبالكشف عليه تبين اتهامه في قضية قطع الطريق الزراعي بالقليوبية، والتي تم إحالة أوراق قيادات الإخوان فيها إلى فضيلة المفتي.

(القاهرة - وكالات)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا