• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقليد 119 ضابطاً بشرطة أبوظبي ميداليات تقديرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قلد اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، 119 ضابطاً ميداليات تقديرية، منهم 27 ضابطاً ميداليات الخدمة الطويلة الممتازة، و92 آخرون ميداليات الخدمة المخلصة، وفقاً للقرار الوزاري رقم 642 لعام 2013. وهنأ اللواء العُوضي الضباط المكرمين، مؤكداً الاهتمام الذي توليه قيادتنا الشرطية بالكادر البشري بمنحهم الأوسمة الرفيعة؛ تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية والعمل بجد في مسيرة تطوير العمل الشرطي.

ودعا المكرمين إلى مواصلة البذل والعطاء، وأن يكونوا مثالاً وقدوة لزملائهم في العمل وسفراء للمؤسسة الشرطية في الميدان؛ بما يعزز من مسيرة الأمن والأمان والاستقرار وفق أفضل الممارسات العالمية، وبما يحقق تطلعات وأهداف استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

ويأتي التكريم في إطار حرص الإدارة العامة للعمليات الشرطية على تقدير المتميزين من العاملين في شرطة أبوظبي من ضباط وصف ضباط وأفراد ومدنيين، وأعرب الضباط المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم، معاهدين القيادة على الاستمرار في التميز بالتحصيل العلمي والوظيفي لخدمة الوطن.

     
 

عيون ساهرة

وفقهم الله عيونا ساهرة لحفظ الامن والامان في هذا الوطن المعطاء برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وسمو اللشيخ سيف حفظهم وحفظ الله جميع شيوخ الامارات

وليد فريد سعيد | 2014-01-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض