• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م
  02:26     مصدر دبلوماسي: القائد العسكري خليفة حفتر وفائز السراج رئيس حكومة ليبيا المدعومة من الأمم المتحدة يجريان محادثات في باريس الثلاثاء    

«الاتحاد للطيران الهندسية» تفوز بجوائز «أفييشن بيزنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

فازت «الاتحاد للطيران الهندسية» بجائزة «مزود خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للعام بمنطقة الشرق الأوسط» في إطار جوائز «أفييشن بيزنس» لعام 2016.

كما فازت الشركة كذلك بجائزة «الابتكار الهندسي للعام» عن تطويرها مشروع «منصة الاختبار الطائرة/‏Flying Testbed» وهي طائرة من طراز «إيرباص A320» تمت إعادة تهيئتها بحيث تُستخدَم في اختبار الابتكارات الجديدة إلى جانب استخدامها في الرحلات التجارية. وقد حطمت «الاتحاد للطيران الهندسية» أرقاماً قياسية على مستوى الأداء وحققت في العام الماضي العديد من الإنجازات التي تسجلها للمرة الأولى في قطاع الصيانة والإصلاح والعَمرة. حيث أصبحت الشركة أول مؤسسة في الشرق الأوسط يتم منحها اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران - القسم 21J باعتبارها «مؤسسة معتمدة للتصميم»، الذي يخولها إجراء التصاميم الداخلية والتعديلات الكبرى للمقصورات. كما تعدُّ «الاتحاد للطيران الهندسية»، كذلك شركة الصيانة والإصلاح والعَمرة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر مؤهلة وفقاً للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران للتقدم بطلب الحصول على ترخيص «مؤسسة إنتاج معتمدة» بموجب القسم 21G من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران خلال عام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا