• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنظم حملة متنقلة تشمل 3 مدن أميركية

«أبوظبي للسياحة» تروج للإمارة في الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، الأسبوع القادم، حملة ترويجية متنقلة في 3 مدن أميركية، تستمر لمدة 4 أيام وتهدف إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية وبالتوازي مع ازدياد أعداد الزوار الأميركيين القادمين إليها.

وتقود الهيئة وفداً يضم ممثلين عن 5 من أبرز الشركاء السياحيين في أبوظبي، وسيقوم خلال الفترة 1- 4 يونيو بزيارة العاصمة الأميركية واشنطن، تليها مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي في يوم 3 يونيو، وصولاً إلى مدينة دالاس بولاية تكساس في 4 يونيو.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «تعتبر الولايات المتحـدة رابع أكبر الأسواق المصدّرة للسياح إلى أبوظبي، وهي بذلك من أبرز البلدان التي نستهدفها بحملاتنا الترويجية لتعزيز أعداد الزوار الوافدين إلى الإمارة».

وأضاف: «إنه خلال عام 2014، ارتفع عدد الأميركيين القادمين إلى أبوظبي بنسبة 37% قياساً بعام 2013، وتعمل الآن شركة «الاتحاد للطيران» بتسيير 45 رحلة أسبوعياً إلى أبوظبي من 6 وجهات بالولايات المتحدة الأميركية وهي واشنطن ونيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرنسيسكو ودالاس/فورت».

وتابع النعيمي: «استضافت أبوظبي العام الماضي 123,1 ألف زائراً من الولايات المتحدة أمضوا بمجملهم 608,5 ألف ليلة فندقية، ما يجعل الزوار الأمريكيين الأكثر إقامة في فنادق الإمارة، حيث وصل متوسـط إقامتهم إلى 5 ليال فندقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا