• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معرض لتسويق السيارات الكورية المستعملة في الخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

سؤول (د ب أ)

نظمت وكالة كوريا لتشجيع التجارة والاستثمار وجمعية كوريا لتصدير السيارات المستعملة معرضا لتسويق السيارات الكورية الجنوبية المستعملة في الخارج.

أقيم المعرض في مدينة إنتشون غرب العاصمة سؤول، واستمر يومين بهدف دعم الشركات الكورية الجنوبية التي تعمل في مجال تصدير السيارات المستعملة وقطع الغيار إلى الخارج.

وبحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، شاركت في المعرض 48 شركة مستوردة للسيارات المستعملة وقطع الغيار من 10 دول، حيث التقت هذه الشركات مع العشرات من الشركات الكورية الجنوبية الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال تصدير هذه المنتجات.

وأشارت إلى أن 50% من المشاركين الأجانب جاءوا من دول الشرق الأوسط.

يذكر أن السيارات المستعملة سلعة رئيسية للتصدير في كوريا الجنوبية التي تشحن ما بين 200 ألف إلى 300 ألف سيارة مستعملة إلى الخارج سنويا.

وذكرت الوكالة أن معظم هؤلاء المصدرين، هم صغار وعرضة للمخاطر الخارجية، وهو ما يدعو إلى الحاجة إلى إجراء مشاورات مصممة خصيصا لمساعدتهم في التغلب على التحديات التي يمكن أن تواجههم في ممارسة الأعمال التجارية. وأظهرت بيانات الجمارك أن حصيلة صادرات البلاد من السيارات المستعملة بلغت 1٫5 مليار دولار في عام 2013، ثم انخفضت الى 1٫18 مليار دولار في 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا