• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في محاضرة بأبوظبي

«الداخلية»: نعمل على تحقيق قفزات مهمة في مسيرة التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء؛ في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ممثلةً بإدارة التميز المؤسسي، محاضرة بعنوان (دور القادة في استراتيجية التغيير). و ألقى المحاضرة اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مسرح مركز دعم اتخاذ القرار بأبوظبي.

وقال الأمين العام إن وزارة الداخلية تعمل على تحقيق قفزات مهمة في مسيرة التطوير الاستراتيجي، وأصبح مشروعها الأساسي (التحديث الدائم للخطط الاستراتيجية).

وأكد حرص واهتمام القيادة العليا بأهمية التميز والتفوق، وضرورة المحافظة على المنجزات التي تحققت في مسيرة الأمن والأمان، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تعمل بكل جهودها لتحقيق التطلعات من خلال رؤيتها الاستراتيجية التي تركز على العدمل بفعالية؛ لصبح دولة الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلاماً.

وقال إن قيادتنا حققت التميز، وأرست استراتيجية تحقق أرقى المستويات في الكفاءة والقدرة، والتي تتمثل في الأداء فائق الجودة، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية طرحت ونفذت برنامج التغيير الاستراتيجي في العمل الشرطي بحيث يكون مرتبطاً مع قيمها المتمثلة بـالصدق والنزاهة والعدل وحقوق الإنسان، والقيادة والعمل الجماعي، والابتكار والتميز.

وقدم البروفيسور كريستوفر ريف نائب مدير معهد التطوير الإداري والسياسات في مانشستر بالمملكة المتحدة ورقة عمل أوضح خلالها الأدوار والمسؤوليات الواجب اتباعها لدى القائد لكي يرأس ويقود عملية التغيير نحو التطوير في المؤسسة، كما تناول أسس القيادة الناجحة واختيار الوقت المناسب لإطلاق عملية التغيير في المؤسسة.

حضر المحاضرة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في القيادة العامة لشرطة دبي، والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من منتسبي وزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض