• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

من خلال مشاريع قيد الإنشاء حالياً تفتتح خلال العامين المقبلين

أبوظبي تعزز مكانتها العالمية والمحلية كوجهة للتسوق والترفيه والثقافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أكتوبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تشهد أبوظبي خلال العامين المقبلين افتتاح مشاريع سياحية وثقافية وترفيهية، وأخرى خاصة بالتسوق، ستعزز من مكانة الإمارة على الخريطة العالمية والمحلية كوجهة للترفيه والتسوق والثقافة.

فالأعمال الإنشائية لعدد من المشاريع المهمة جارية حالياً في مختلف المناطق بأبوظبي، فمنها وجهات جديدة للتسوق مثل «المارية سنترال» في جزيرة المارية، والريم مول في جزيرة الريم، إضافة إلى وجهات ترفيهية جديدة والمتمثلة في مشروعي «وارنر براذرز» و«كلايم» في جزيرة ياس، إضافة إلى المشروع الثقافي «متحف اللوفر» والذي يجري إنشاؤه في جزيرة السعديات.

وقال سعود الدرمكي الرئيس التنفيذي ومؤسس «بريميير» للسفر والسياحة: «إن تلك المشاريع قيد الإنشاء ستسهم في مضاعفة أعداد الزوار والسياح سواء من سكان الدولة ومن الخارج إلى أبوظبي». وأضاف: «فمراكز التسوق واحتضانها لعلامات تجارية لأول مرة في أبوظبي تتوافر فيها المرافق الترفيهية كافة، ستجعل من أبوظبي وجهة مهمة للتسوق ولعدد من الأسواق السياحية التي تحب التسوق مثل دول الخليج على سبيل المثال، إضافة إلى أن توافر المدن الترفيهية وتنوعها سيسهم في زيادة عدد السياح، وبالتالي زيادة فترة إقامة السائح بالإمارة».

ولفت الدرمكي إلى: «إننا كشركة سياحة نسهم في تسويق وترويج تلك المشاريع في المعارض والمحافل الدولية على أنها مشاريع مستقبلية قيد الإنشاء حالياً، وستفتتح في الأعوام المقبلة ما يزيد من اهتمام السياح بالإمارة».

وقال إبراهيم الذهلي خبير سياحي، إن هذه المشاريع ستسهم في زيادة تنوع المنتج السياحي المقدم إلى الزائر، الأمر الذي سيجذب مزيداً من السياح سواء من محبي التسوق والترفيه والثقافة. وأضاف أن افتتاح هذه المشاريع سيعزز من حركة السياحة الخليجية بهدف التسوق والترفيه العائلي إضافة إلى أهميتها في تنشيط السياحة الداخلية أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا