• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للذهب» تعزز علاقاتها مع السوق الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت بورصة دبي للذهب والسلع مذكرة تفاهم مع الجمعية الصينية للعقود الآجلة، بهدف تقوية الروابط بين الأسواق الصينية والإماراتية، مع تركيز خاص على زيادة التفاعل بين اللاعبين الرئيسيين في سوق المشتقات في القطاعين العام والخاص.

وتعتبر الجمعية الصينية للعقود الآجلة هيئة غير ربحية ذاتية التنظيم مقرها بكين، وتمتلك القدرة على تطبيق القوانين والتنظيمات والسياسات الخاصة بسوق العقود الآجلة. وتعمل الجمعية بوصفها جسراً يربط بين الحكومة وسوق العقود الآجلة، وتقوم الجمعية بإقرار تشريعاتها وقوانينها التنظيمية ذاتياً.

وتلتزم الجمعية بتحفيز التنمية المستقرة لسوق العقود الآجلة في الصين، وذلك من خلال المحافظة على الشفافية والعدالة والمساواة في السوق، بالإضافة إلى توفير تدريب على الأخلاق والمعايير المهنية.

وقال جورانج ديساي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في بورصة دبي للذهب والسلع: «يسرنا توقيع مذكرة التفاهم هذه مع الجمعية الصينية للعقود الآجلة، وتلعب هذه الخطوة دوراً مهماً في جعلنا أكثر قرباً من سوق المشتقات الصيني، فضلاً عن إتاحة الفرصة لنا لنفهم بشكل أفضل استراتيجيات وأهداف أعمال الطرفين، بما يعزز مستويات التعاون المشترك بيننا، ونحن في بورصة دبي للذهب والسلع نولي أهمية كبيرة لتوسيع علاقاتنا مع الأسواق في مختلف أنحاء العالم، ولا يمكن القيام بذلك إلا من خلال عقد مثل هذه الشراكات التي تتيح لنا إقامة علاقات مباشرة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في السوق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا