• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

50 ألف يورو مكافأة لكل لاعب جزائري في حال بلوغ الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

كشفت تقارير إعلامية جزائرية، أمس، أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، رصد مكافأة بقيمة 50 ألف يورو لكل لاعب في حال نجاح « محاربي الصحراء» في بلوغ الدور الثاني من نهائيات كأس العالم. وتستهل الجزائر مشوارها في المجموعة الثامنة، بملاقاة بلجيكا الثلاثاء المقبل بمدينة بيلو هورزينتي، ثم تواجه كوريا الجنوبية ببورتو الجري وروسيا بكوريتيبا يومي 22 و26 يونيو الحالي.

وأوضحت التقارير، أن روراوة، أراد تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المونديال، من أجل السعي لتحقيق انجاز الوصول للدور الثاني، وهو الهدف الذي فشلت في تحقيقه الجزائر في مشاركاتها الثلاث السابقة. وكانت مصادر مطلعة، أكدت أن اتحاد الكرة الجزائري، منح كل لاعب مكافأة تفوق 100 ألف يورو، بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

(الجزائر - د ب أ)

.. وانتكاسة جديدة ليبدة بعد إصابته في الكاحل

تعرض حسان يبدة لاعب خط وسط المنتخب الجزائري لكرة القدم لانتكاسة جديدة بعد إصابته بإلتواء في الكاحل خلال تدريبات الفريق مساء أمس الأول بمركز «أتلتيكو سوروكابا» بالبرازيل استعدادا لمشاركتهم في نهائيات كأس العالم.

وذكرت صحيفة «الهداف» بموقعها الإلكتروني أمس أن الأطباء تابعوا الحالة الصحية ليبدة لمعرفة ما إذا كان قادراً على التدريب بشكل عادي خلال الحلقة التدريبية للجزائر مساء أمس، مع وجود احتمالات بنقل اللاعب إلى عيادة خاصة لإجراء كشوف طبية أخرى.

كان يبدة تعرض لإصابة في ربلة السابق خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب الجزائري بسويسرا كانت سببا في غيابه عن المباراة الودية التي تغلبت فيها الجزائر على أرمينيا 3 - 1.

(الجزائر - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا