• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«المناطق الاقتصادية العالمية» تعزز استخدام التقنيات الموفرة للطاقة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

وقعت المناطق الاقتصادية العالمية مذكرة تفاهم مع شركة يامنج شنجهاي لمستلزمات الإضاءة يتم بموجبها تعزيز التعاون بين الجانبين في سلسلة توريد صناعة الإضاءة بما فيها التصنيع، والمبيعات، والتوزيع، والأبحاث والتطوير.

ووقع المذكرة سلمى حارب الرئيس التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية، الشركة الأم لجافزا وتكنوبارك وداز، وزوانع شينان رئيس مجلس إدارة يامنج شنجهاي بحضور عدد من مسؤولي المناطق الاقتصادية العالمية بينهم إبراهيم محمد الجناحي، نائب الرئيس التنفيذي لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية، وراشد النوري رئيس مجلس إدارة يامنج شنجهاي في الشرق الأوسط وإفريقيا ودول الكومنولث المستقلة.

وقالت حارب: «يعتبر توقيع المذكرة خطوة هامة نحو تقديم تقنيات موفرة للطاقة ذات جودة عالية في المنطقة ودبي، خصوصاً وأن الإمارة تسير في الطريق الصحيح لتصبح أول مدينة ذكية في العالم».

بدوره، أشاد شينان بدور الإدارة العليا في المناطق الاقتصادية العالمية وجافزا على الاهتمام الذي أبدوه في تسهيل إنشاء مركز توزيع مناسب ومنشأة تصنيع محتملة مستقبلاً لشركة يامنغ في المنطقة الحرة لجبل علي، مشيراً إلى أن جافزا مركز لوجستي ناجح تزخر بالكثير من قصص النجاح، حيث استقطبت العديد من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات التي تعمل ضمن بيئة عمل مثالية وتستفيد من البنية التحتية المميزة.

وأضاف: نركز على تزويد المنطقة بمنتجات ذات جودة عالية موفرة للطاقة وحلول للمدن الذكية مع أحدث التقنيات التي من شأنها الحدث من انبعاثات الكربون باستخدام مثل هذه التكنولوجيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا