• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أحدثها «شميدت» الشرق الأوسط

الشامسي: 70 شركة استثمارية في «خليفة الصناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كشف محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، أن أكثر من 70 شركة استثمارية اختارت مدينة خليفة الصناعية، سوف تستفيد من المزايا التجارية التنافسية التي يوفرها ميناء خليفة من خلال التكامل التشغيلي مع المدينة الصناعية، لافتاً إلى أن أحدث تلك الشركات كانت شميدت الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية والتي تم وضع حجر الأساس لمصنعها بالمدينة الصناعية مؤخراً.

وقال الشامسي «إن شبكة الربط الواسعة التي يديرها ميناء خليفة بين موانئ عالمية ووجهات محلية تغطي المنطقة، بالإضافة إلى البنية التحتية الاستثنائية للنقل والمواصلات هي أدواتنا التي من خلالها نقوم بدورنا في تنشيط الحركة التجارية والمساهمة في رفد اقتصادنا غير النفطي».

وباستثمار يفوق 20 مليون درهم، تم وضع حجر الأساس لمصنع شميدت الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية، لتوفير منشأة لتغليف وشحن البضائع السائبة الجافة لقطاع الصناعات البتروكيماوية والمعادن.

وتختص شميدت الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية بتعبئة وتغليف ونقل البضائع السائبة الجافة بأساليب مبتكرة وتلبي متطلبات قاعدة عريضة من العملاء في قطاعات الصناعات البتروكيماوية والمعادن في جميع أنحاء المنطقة والعالم.

ويأتي قرار الشركة بالاستثمار في أبوظبي استجابة للنمو السريع الذي يشهده قطاع الصناعات الكيميائية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا والأسواق الناشئة الأخرى، الأمر الذي أوجد الحاجة إلى الاستثمار في إقامة منشآت لوجستية تديرها الخبرات المحلية وتدعمها شبكة عالمية وسلسلة توريد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

وهذه هي المنشأة الثانية لشركة شميدت الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية في الدولة وتبلغ المساحة التي تقام عليها 21 ألف متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا