• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سفير الدولة بالقاهرة:

الاستفتاء على الدستور خطوة إيجابية في «خارطة الطريق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

القاهرة (وام) - أشاد معالي محمد بن نخيره الظاهري، سفير الدولة في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بالنتائج الإيجابية للاستفتاء على الدستور المصري، معرباً عن بالغ سعادته بالعرس الديمقراطي الذي شهدته مصر يومي 14 و15 يناير الجاري الذي يؤكد أن مصر ماضية العزم على السير قدماً نحو التطور والازدهار. وأشار إلى أن إقرار الشعب المصري للدستور وبهذه النتيجة الكاسحة، يعد انتصاراً حقيقياً للأمن والتنمية والاستقرار، واصفاً نتائج الاستفتاء بـ «الخطوة المهمة والإيجابية في تنفيذ خارطة الطريق في مصر»، منوهاً بمناخ الديمقراطية الذي ميز عملية التصويت على الاستفتاء.

وأكد في الوقت ذاته، دعم قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية، مثمناً جهود القيادتين الحكيمتين في البلدين في توطيد العلاقات على الأوجه والصعد كافة.

كما أكد معاليه أن العلاقات الثنائية بين البلدين تمتاز بالخصوصية والاحترام المتبادل؛ ما يدفعها دائماً إلى التطور والازدهار على المجالات والصعد كافة، مشيراً إلى المصالح المشتركة والفريدة من نوعها بين البلدين التي تسهم بشكل كبير في استمرار وازدهار وتطور علاقتهما معاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض