• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    

كشف عن رغبته الكبيرة في مونديال البرازيل

ميسي: تعلمت من أخطائي ولا أنوي تكرارها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أكد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه تعلم من أخطائه في بطولات كأس العالم السابقة، وأنه لا ينوي تكرارها في مونديال البرازيل 2014.

وقال نجم برشلونة الإسباني خلال مقابلة مع قناة «ديبور تي في» التليفزيونية: «أشعر برغبة كبيرة هذه المرة.. لقد تعلمت من أخطائي في البطولات السابقة ولا أنوي تكرارها مرة أخرى.. أشعر بحماس كبير في ظل وجودي ضمن فريق قوي لم يهزم منذ فترة طويلة».

وأوضح ميسي أنه قادر على تحقيق الانتصار عندما يكون داخل الملعب: «أنا شخص مختلف عندما أكون داخل الملعب مغايراً عما أكون عليه في بيتي.. دائما ما أتطلع للفوز حتى لو تطلب مني ذلك القيام بأي شيء».

وأضاف ميسي الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض المباراة الأولى للأرجنتين في المونديال أمام البوسنة يوم الأحد المقبل: «أنا أتحول إلى شخص آخر عند دخولي إلى الملعب».

وألمح ميسي إلى أن الفوز بلقب المونديال يعتبر بمثابة «حلم» بالنسبة له، حيث يعتقد أن المنتخب الأرجنتيني في طريقه لتحقيق هذا الحلم، وتابع: «أتمنى أن أواجه نيمار في المباراة النهائية للمونديال، ولكن إذا كان هذا غير ممكن آمل أن أصل للمباراة النهائية على أي حال ومواجهة أي فريق».

وأشار ميسي إلى مشاركته الأولى في مونديال ألمانيا 2006 قائلاً: «لقد كانت رائعة باعتبارها التجربة الأولى لي في المونديال، ولكن عندما خرجنا من البطولة تعرضت لظلم كبير.. اتهموني بعدم الاكتراث بالخسارة، إلا أن الأمر لم يكن كذلك».

وتطرق ميسي للحديث عن مونديال جنوب أفريقيا 2010 ومدربه آنذاك دييجو مارادونا، حيث قال: «لقد كانت تجمعنا علاقات طيبة للغاية.. لقد كان يتميز بطريقة خاصة في التواصل مع الآخرين.. من الصعب تبرئة ساحة المدرب في حين كنا نحن كلاعبين المسؤولين الأساسيين عن الخروج من البطولة». (بوينس إيرس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا