• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

طموحات كبيرة لخالد القبيسي

فريق أبوظبي يشارك في تجارب سباق لومان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

‬يغادر بطل ‬سباقات ‬الحلبات ‬والتحمل ‬خالد ‬القبيسي ‬مع ‬فريقه «‬أبوظبي-بروتون ‬للسباقات» ‬إلى ‬فرنسا اليوم للمشاركة بتجارب سباق لومان 24 ساعة، ضمن الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات التحمل التي تستضيفها حلبة «‬لا ‬ساخت»، بمشاركة 64 سيارة في سباق التأهل للنهائيات التي تقام نسختها الـ 83 يونيو المقبل.

ويعود فريق أبوظبي للمشاركة من جديد بدعم شركة الإمارات العالمية للألمونيوم وطيران الاتحاد، ويضم الفريق إلى جانب خالد القبيسي ‬زميليه ‬الألماني ‬كريستيان ‬ريد ‬والفتى ‬النمساوي ‬الطائر ‬كلاوس ‬باخر، وكان القبيسي قد أحرز المركز الثاني في نسخة السباق العام الماضي على متن ‬بورشه ‬911‭ ‬RSR.

وقال خالد القبيسي «تعتبر حلبة لومان الأسرع في العالم، وتتطلب تحضيراً من نوع خاص، سيما أن السباق يستمر لـ 24 ساعة، ولهذا، مشاركتنا في تجارب ما قبل سباق لومان مهمة جداً بالنسبة لنا كسائقين وكفريق».

وتابع «لحلبة لومان مكانة خاصة في قلبي، أشعر بأنني كنت في لومان منذ شهر أو اثنين وليس 12 شهراً. سنحاول الاستفادة قدر الإمكان من تجارب يوم الأحد استعداداً للسباق الكبير. أود التوجه بالشكر لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم ولطيران الاتحاد وجميع الشركات التي وفرت لي الدعم في بطولة العالم لسباقات التحمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا