• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلمان بن إبراهيم:

آسيا تلتف حول منتخباتها المشاركة بـ «التكاتف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يونيو 2014

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التقاف القارة الآسيوية حول منتخباتها المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل، وذلك تجسيداً لروح الوحدة والتكافل التي تسود بين أسرة الكرة في «القارة الصفراء»، وتأكيداً على تطلعاتها بحضور متميز في الحدث الكروي العالمي الكبير.

وشدد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أن النسخة القادمة من كأس العالم تمثل اختباراً حقيقياً للمنتخبات الآسيوية، من أجل إظهار التطور المتنامي في مستوياتها الفنية مشيراً إلى أن إحرازها نتائج إيجابية سوف يسهم في تعزيز مكانة القارة الآسيوية على ساحة الكرة العالمية.

وفي دلالة رمزية على دعم الأسرة الآسيوية لمنتخباتها في كأس العالم، قام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بتسليم أعلام الاتحاد الآسيوي التذكارية إلى كل من علي كفشيان رئيس الاتحاد الإيراني، وكونيا دايني رئيس الاتحاد الياباني، وتشون مون- جيو رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي، وبريان شوارتز نائب رئيس الاتحاد الأسترالي، على هامش أعمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وأطمأن رئيس الاتحاد الآسيوي من مسؤولي الاتحادات المشاركة في المونديال على جاهزية منتخباتهم لتمثيل القارة الآسيوية في الحدث الكروي العالمي الكبير، معرباً عن ثقته بقدرة تلك المنتخبات على عكس الصورة المشرقة عن مستوى كرة القدم الآسيوية.

من جانبهم، أبدى مسؤولو الاتحادات الكروية في كل من اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا تقديرهم لدعم ومساندة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، معربين عن تطلعهم لتحقيق منتخباتهم النتائج الإيجابية التي تلبي طموحات أسرة كرة القدم في القارة الآسيوية. (ساو باولو - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا