• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

وسط مشاركات محلية وعربية

انتهاء مهلة تلقي طلبات المرشحين لـ«خليفة التربوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ انتهت أول أمس، المهلة المخصصة لتلقي طلبات المرشحين لجائزة خليفة التربوية في دورتها السابعة 2014/2013، فيما تبلغ قيمة الجوائز 3,6 مليون درهم.

وأوضحت أمل العفيفي الأمين العام للجائزة، أن المهلة بدأت في 9 سبتمبر الماضي واستمرت حتى 16 يناير الجاري، وتم خلالها تنظيم عدد من الفعاليات وورش العمل التطبيقية لتعريف العاملين في الميدان التربوي وأعضاء هيئات التدريس بمؤسسات التعليم العالي والمؤسسات المجتمعية ذات العلاقة بمعايير الترشح للفئات المختلفة للجائزة، فيما شملت هذه الفعاليات قطاعات واسعة محلياً وعربياً.

ولفتت إلى أن الجائزة تضمنت 11 مجالاً، تغطي عدداً من المجالات الشخصية التربوية الاعتبارية، والتعليم العام «المعلم المبدع، والمعلم الواعد، والأداء التعليمي المؤسسي»، وذوي الإعاقة، والتعليم والبيئة المستدامة، والتعليم وخدمة المجتمع، والتعليم العالي، والإعلام الجديد.

وذكرت «كما تتضمن المجالات، البحوث التربوية، والمشروعات والبرامج التربوية المبتكرة العربية، والتأليف التربوي للطفل على مستوى الدولة والوطن».

وثمنت العفيفي الاستجابة الواسعة من الميدان التربوي والأكاديمي محلياً وعربياً في المشاركة بمشروعاتهم، مؤكدة أن الأمانة العامة للجائزة تلقت مشاركات من داخل الدولة من مختلف المناطق والمكاتب التعليمية ومجالس التعليم وجامعات ومؤسسات التعليم العالي، ومؤسسات مجتمعية متنوعة.

واعتبرت أن تلقي مشاركات من مختلف الدول العربية، يترجم السمعة العلمية البارزة التي تحظى بها الجائزة في الأوساط الأكاديمية والتعليمية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض