• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جو جيتسو الدار» يجمع 40 طالباً في «البطين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت أكاديميات الدار، الرائدة في مجال توفير التعليم الخاص، أول مسابقة للجو جيتسو لطلبة المدارس في أبوظبي، بمدرسة البطين الثانوية، بدعم اتحاد الجو جيتسو وشركة بالم سبورتس، ووسط مشاركة أكثر من 40 لاعباً.

وشهدت المنافسة تنافساً مثيراً بين لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين برهن على الروح الرياضية، التي يتمتع بها المشاركون، حيث تنافس طلاب أكاديميات الدار من مدارس «الياسمينة» و«المشرف» و«المنى» ومدرسة «جلينيلج»، وحضر المباراة المثيرة اللاعبان الأكثر حيازة على أوسمة في الإمارات وحاملين الميداليات الذهبية، علي الداري وفيصل الكتبي.

وتُعتبر الجو جيتسو، التي نشأت في آسيا قبل أكثر من 250 عاماً، أحد أشكال الدفاع عن النفس، وترتكز على تنمية الجسم ومهارات التعامل مع الآخرين، وتعد واحدة من فنون الدفاع عن النفس الأسرع نمواً في العالم. وتتماشى هذه الرياضة مع أهداف أكاديميات الدار في تعزيز روح الانضباط والعزيمة والاحترام والمسؤولية والالتزام والروح الرياضية بين طلاب مدارسها الست، حيث تشكل جميعها القيم الأساسية للجو جيتسو.

وفي معرض تعليقها على هذه المسابقة، قالت نيلاي أوزرال، الرئيس التنفيذي لأكاديميات الدار «بالنسبة لنا، تأتي الرياضة واللياقة البدنية ضمن العناصر الرئيسية للتنمية الفردية للطلاب، ونعمل في أكاديميات الدار على تشجيع الرياضة ونحرص في الاهتمام بلعبة الجو جيتسو، ونأمل أن يتحمس عشاق اللعبة من الشباب للمشاركة بشكل احترافي إلى جانب أبطال هذه الرياضة، حيث نعمل على تزويدهم بالمهارات التي من شأنها إعدادهم للمستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا