• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مصر توقع عقد استضافة «يد أفريقيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

القاهرة (أ ف ب)

وقع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومنصور منصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، وخالد حمودة رئيس الاتحاد المصري عقود بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال 2016، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال خالد عبدالعزيز: «القيادة السياسية المصرية تضع بطولة أفريقيا رقم 22، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير 2016، المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو صيف نفس العام، على رأس الأولويات الرياضية خلال العام المقبل».

وشدد وزير الرياضة، على أن البطولة ستقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة، وهي الصالة التي أنشئت عام 1991، ولكنه يرى أنها ستكون خلال فعاليات البطولة مفخرة لكل المصريين، مضيفًا أنها ستكون من أحدث وأروع الصالات على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط.

وأكد رئيس اتحاد اليد خالد حمودة، أن مصر مستعدة وقادرة على تنظيم مبهر لبطولة أمم أفريقيا فى نسختها المقبلة، واستعرض حمودة، خلال كلمته تاريخ مصر في استضافة الأحداث الكبرى بدءًا من تصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية عام 1993، مرورًا ببطولة العالم للشباب في نفس العام، ثم تلتها بطولة كأس العالم للكبار 1999.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا