• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

14 بنداً على طاولة «عمومية» الدراجات العربية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

جدة (الاتحاد)

تبدأ اليوم اجتماعات الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي في مدينة جدة، بحضور الدول الأعضاء المشاركة في نشاط الاتحاد.

وأنهت الأمانة العامة للاتحاد برئاسة المستشار إسماعيل الحوسني الترتيبات الخاصة بعد اجتماعات الجمعية اليوم، واجتماعات المكتب التنفيذي غدا وذلك بالتعاون مع الاتحاد السعودي برئاسة خالد التويجري رئيس الاتحاد السعودي.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العادية للاتحاد العربي للدراجات الهوائية العديد من الأمور المتعلقة بحجم النشاط وخطط تطوير اللعبة وازدهارها على المستوى العربي، ويشمل جدول الأعمال 14 بنداً يستهلها الشيخ فيصل بن حميد رئيس الاتحاد بكلمة يرحب خلالها بالحضور ثم يستعرض بنود الجمعية العمومية.

وفيما يتعلق بجدول أعمال المكتب التنفيذي الذي سيعقد غدا، فيتضمن 10 بنود أهمها استعراض الدول المرشحة لاستضافة بطولات الأندية وكافة بطولات المنتخبات والأنشطة المتعلقة باللعبة وبالدول الأعضاء.

وحرص الشيخ فيصل بن حميد القاسمي على توجيه الشكر للاتحاد السعودي والقائمين عليه الذين قرروا استضافة كلا من اجتماع الجمعية العمومية واجتماع المكتب التنفيذي، معتبرا أن السعودية من الدول التي شهدت طفرة فنية كبيرة في مجال سباقات الطريق خلال السنوات الأخيرة وينتظرها مستقبل واعد في باقات المضمار خاصة إذا ما تم الانتهاء من إنشاء المضمار الذي ما زال تحت الإنشاء حاليا والذي يتوقع له ان يتم تشييده بشكل كامل خلال الأشهر القليلة المقبلة، كما أثنى على جهد كافة الدول الأعضاء، متمنيا مزيدا من الازدهار لرياضة الدراجات على المستوى العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا