• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:26     عشرات القتلى والجرحى بانفجارين في بغداد        02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية     

إيقاف محمد يوسف موسماً واحداً

منتخب الطائرة تحت 23 سنة يشارك في «عالمية» الجامعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يشارك منتخب الطائرة تحت 23 سنة في بطولة الجامعات العالمية المقامة بكوريا يوليو المقبل ضمن برنامجه الإعدادي لخوض تحدي النسخة الجديدة لكأس العالم التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى 24 أغسطس المقبل بصالتي النصر والوصل، بمشاركة 12 منتخبا هي تونس ومصر«أفريقيا» وروسيا وإيطاليا «أوروبا» والأرجنتين والبرازيل «أميركا الجنوبية» وكوبا والمكسيك «أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي» ومنتخبين من قارة آسيا سيتم تحديدهما وفقاً لنتيجة البطولة الآسيوية المقامة في ميانمار إضافة إلى الإمارات «المنظم» ومنتخب آخر يتم اختياره من قبل الاتحاد الدولي وفقاً لآخر تصنيف للمنتخبات الوطنية.

وأوضح سالم الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات أن «أبيض 23 سنة» المنتظم حاليا في معسكره المغلق بفندق ماريوت ديرة سيغادر إلى معسكر سلوفينيا في الأول من يونيو برئاسة عيسى الشامسي أمين السر العام المساعد.

وأشار إلى أن المنتخب سيخوض ما بين 4 إلى 5 مباريات في المعسكر الخارجي والذي سيكون فرصة لأداء مباريات تجريبية قوية ستعود بالعديد من المكاسب على اللاعبين خلال مشاركتهم في «المونديال».

وكشف الكثيري أن المنتخب سينتظم في معسكره الداخلي بعد المشاركة في بطولة الجامعات العالمية، يعقب ذلك معسكر خارجي ثان لم تتحدد وجهته من أجل توفير عوامل النجاح له حتى يرسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في كأس العالم.

وشدد على أهمية المرحلة التحضيرية، مشيرا إلى أن المشاركة في كاس العالم فرصة ذهبية للجيل الحالي من أجل ترك بصمة في هذا الحدث العالمي المهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا