• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تجمع بين النشاط الرياضي والترفيه والاستدامة

«حديقة السعادة» تفتح أبوابها لـ «سيدات دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

آمنة الكتبي (دبي)

أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بالممارسات التي تحقق الاستدامة، باعتبارها داعماً لاستمرارية وتطوير مستويات السعادة في المجتمع بما ينسجم مع أهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية.

جاء ذلك خلال افتتاح «حديقة السعادة» في نادي دبي للسيدات، والتي تعد المنصة الذكية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تجمع بين النشاط الرياضي والترفيه والاستدامة، وذلك بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، ومؤسسة دبي للمرأة، بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ومنى غانم المري، رئيسة مجلس الإدارة العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمرأة.

وتضم حديقة السعادة ثلاثة أركان هي «ركن الطاقة»، و«ركن التعليم»، و«ركن الترفيه»، ويشتمل ركن الطاقة على أجهزة رياضية تحول الطاقة الحركية لمستخدمي هذه الأجهزة إلى طاقة كهربائية، ليتم استهلاكها في تشغيل المنصة أو لشحن الهواتف والأجهزة الذكية، أو لأغراض أخرى مماثلة.

وقالت عهود الرومي: «حديقة السعادة» تمثل مبادرة مبتكرة، تعبر عن رؤية واضحة لأهمية دور المرأة والعمل على إسعادها في سياق اجتماعي رياضي ترفيهي وتثقيفي، ما يمكنها من القيام بدروها في إسعاد المجتمع.

وأكدت أهمية تضافر الجهود الوطنية في إطلاق مبادرات وبرامج ومشاريع متنوعة تنعكس نتائجها على حياة المرأة والمجتمع عموماً وتحقق لهم الراحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض