• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تكشف عن آخر الاستعدادات

5 مسابقات جديدة في «رمضانية مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية برئاسة اللواء محمد سعيد المري اجتماعاً بنادي ضباط شرطة دبي مستضيف الحدث، لبحث الترتيبات للنسخة الخامسة التي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 20 من شهر رمضان المبارك، برعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والتي تزيد جوائزها عن مليون درهم، وكشف الاجتماع عن إضافة 5 ألعاب مصاحبة للمرة الأولى هي «كروس فت» للقوة البدنية والتجديف الأولمبي «رجال- سيدات» وشد الحبل والقبضة والجري لمسافة 3000 متر، بالإضافة إلى كرة القدم المسابقة الرئيسية للحدث.

ووجه اللواء محمد سعيد المري الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على دعمه للبطولة وحرصه على إنجاحها وتوجيهاته للجنة المنظمة وفرق العمل بشأن بذل أقصى جهد ممكن للوصول بها لأعلى درجات النجاح.

وأكد أن النجاحات التي تحققت في النسخ الماضية تفرض على اللجنة المنظمة أن تبذل جهدا مضاعفا كي تقدم الجديد الذي تنتظره الجماهير، منوها إلى أن حفل احتفال البطولة هذا العام سيكون مميزاً ليتناسب مع البطولة التي تحمل اسماً عزيزاً علينا جميعا.

وكشف اللواء المري أن نسخة هذا العام ستشهد الجديد من حيث الكم والنوع، خاصة بإضافة العديد من المسابقات المصاحبة للبطولة، لتصبح كرنفالا متنوعا وشاملا للعديد من الألعاب الفردية والجماعية وهي بطولة «كروس فت» للقوة البدنية وبطولة التجديف الأولمبي وبطولة شد الحبل والقبضة أو العصا والجري لمسافة 3000 متر، لتشمل العديد من شرائح المجتمع، خاصة الشباب منهم، وسط أجواء تنافسية شريفة بعيداً عن مخاطر الفراغ.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة إلى أن بطولة كرة القدم ستقام هذا العام بنظام السباعيات ويشارك فيها 24 فريقا، يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة الى جانب بعض الجاليات المقيمة على أرض الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا