• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التقى نور سلطان نزارباييف في أبوظبي

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تعمل على تعميق علاقاتها مع كازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي فخامة الرئيس نور سلطان نزارباييف رئيس جمهورية كازاخستان الذي يقوم بزيارة خاصة للدولة.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالرئيس الكازاخستاني والوفد المرافق له، وبحث معه العلاقات الثنائية القائمة بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كازاخستان في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والثقافية، وغيرها من المجالات التي تخدم مصالح البلدين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعمل على تعميق وتقوية علاقاتها مع كازاخستان، وفتح آفاق أرحب وأوسع من التعاون معها، في سبيل تحقيق أفضل المصالح المشتركة.

من جانبه، أعرب رئيس كازاخستان عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، والاطلاع على المستويات المتقدمة التي وصلت إليها في العديد من المجالات، مشيراً إلى رغبة بلاده في تطوير وتنمية علاقاتها وصداقاتها مع دولة الإمارات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

جرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية، والتطورات التي تشهدها المنطقة، والجهود الدولية المبذولة لاحتوائها، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض